أسطورة بوليوود أميتاب باتشان يتعافى من فيروس كورونا

صحافة نت الجديد - أخبار الفن :

أعلن النجم العالمى أميتاب باتشان، عن شفائه من فيروس كورونا المستجد، والذي أصيب بها قبل أسبوعين.

وكتب أميتاب في تغريدة عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "لقد أجريت اختبار فيروس كورونا "كوفيد 19" والنتيجة سلبية.. وعدت إلى المنزل لمواصلة الحجر الصحى.. بفضل الله سبحانه وتعالى، ودعاء الأقارب والأعزاء والأصدقاء والمعجبين.. والعناية الممتازة".

يشار إلى أن عائلة النجم الهندى الشهير أميتاب باتشان، تعيش معاناة خلال الأسبوعين الماضيين داخل مستشفى العزل الصحى عقب إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، بما في ذلك ابنه أبهيشيك وزوجته النجمة أشوريا راي وابنتهما.

أسطورة بوليوود أميتاب باتشان يتعافى من فيروس كورونا

T 3613 - I have tested CoVid- have been discharged. I am back home in solitary quarantine.

Grace of the Almighty, blessings of Ma Babuji, prayers & duas of near & dear & friends fans EF .. and the excellent care and nursing at Nanavati made it possible for me to see this day . pic.twitter.com/76jWbN5hvM

— Amitabh Bachchan (@SrBachchan) August 2, 2020

كانت هذه تفاصيل أسطورة بوليوود أميتاب باتشان يتعافى من فيروس كورونا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأحد 2020/08/02 الساعة 04:16 م