ألكسندر زفيريف: من الجنون إقامة بطولة أمريكا المفتوحة

صحافة نت الجديد - أخبار الرياضة :

انتقد لاعب التنس الألماني ألكسندر زفيريف، المصنف السابع عالميا خطط إقامة بطولة أمريكا المفتوحة (فلاشينج ميدوز) رغم جائحة "كورونا"، لكنه لم يلغ مشاركته المرتقبة في البطولة.

 

وقال زفيريف (23 عاما)، على هامش بطولة استعراضية في جنوب فرنسا: "من الجنون قليلا، أن تقام بطولة أمريكا المفتوحة الآن.. أفضل ألا تقام البطولة حاليا وأن نبدأ ببطولات أوروبا".

 

وأشار زفيريف إلى أنه "ليس الوقت المناسب للسفر إلى أمريكا، في ظل الوضع الصحي هناك".

 

ألكسندر زفيريف من الجنون إقامة بطولة أمريكا المفتوحة

لكنه أضاف: "إذا أقيمت بطولة أمريكا المفتوحة، ما الذي يوجب على اللاعبين فعله؟ خاصة إذا كان الجميع سيشارك. الأمر يتعلق أيضا بنقاط التصنيف".

 

وقال زفيريف أيضا، إنه لا يفكر في الانسحاب من البطولة المقرر انطلاقها في 31 آب/أغسطس الحالي رغم إقامتها بدون جماهير.

 

وأبدى العديد من اللاعبين واللاعبات تحفظهم على إقامة البطولة هذا العام في ظل ارتفاع أعداد حالات الإصابة بفيروس "كورونا" المستجد بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث سجلت أعلى أرقام للإصابات في العالم.

كانت هذه تفاصيل ألكسندر زفيريف: من الجنون إقامة بطولة أمريكا المفتوحة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأحد 2020/08/02 الساعة 04:16 م