بيراميدز: لا توجد مفاوضات من برشلونة لضم البرازيلي ريبارامار

صحافة نت الجديد - أخبار الرياضة :

03:07 م | الأحد 02 أغسطس 2020

فريق بيراميدز

بيراميدز لا توجد مفاوضات من برشلونة لضم البرازيلي ريبارامار

أخبار متعلقة

أكد مصدر بنادي بيراميدز، أن الإداةر لم تتلق أي عروض رسمية لانتقال اللاعب البرازيلي ريبارامار، المعار لصفوف فاسكو ديجاما البرازيلي، حتى الآن.

وقال المصدر في تصريح لـ"الوطن سبورت": "أنباء مفاوضات برشلونة، لضم ريبارامار، مجرد تقارير إعلامية، ولم نتلق أي عروض رسمية من جانب برشلونة أو غيره لضم اللاعب".

يذكر أن ريبارامار، لعب نصف الموسم الماضي، مع بيراميدز، ولم يثبت جدراته، وأعير لصفوف أحد السعودي، وببداية الموسم الحالي، أعير لفريق فاسكو ديجاما البرازيلي.

الوديات تجهز بيراميدز لعودة الدوري

واكتفى فريق فريق بيراميدز، بالتعادل الإيجابي مع المصري، بهدف لكل فريق، في الودية الثانية التي أقيمت بين الفريقين مساء الأربعاء الماضي، على الملعب الفرعي لاستاد برج العرب، وكان بيراميدز فاز في الودية الأولى التي أقيمت أمام المصري بنفس اليوم، بهدف نظيف، على الملعب الفرعي لاستاد برج العرب، وأدارها طاقم تحكيمي مكون من صبحي العمراوي حكمًا للساحة، وماجد المليجي وكريم يونس، كمساعدين.

كانت هذه تفاصيل بيراميدز: لا توجد مفاوضات من برشلونة لضم البرازيلي ريبارامار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأحد 2020/08/02 الساعة 04:20 م