الموت يغيب فنانة مصرية

صحافة نت الجديد - ترفيه و منوعات :

ونقل الموقع الإلكتروني "مصراوي"، مساء اليوم الأحد، عن الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية المصرية، أن الفنانة سامية أمين، رحلت، صباح اليوم، متمنيا لها الرحمة والمغفرة.

ومن المعروف أن سامية أمين هي ممثلة مصرية. شاركت فى العديد من المسلسلات وتميزت فى أداء أدوار الأم، كما أنها زوجة الفنان مصطفى الدمرداش، شقيق المخرج نور الدمرداش، ووالدة الفنان أحمد الدمرداش. pic.twitter.com/dM5WHiSfS0

— مجلة هي (@hiamag) August 2, 2020

وكان أحمد الدمرداش، قد أعلن، صباح اليوم، خبر وفاة والدته، قائلا: "إنّا لله وإنا إليه راجعون، توفيت أمي الغالية إلى رحمة الله، أرجو الدعاء لها".

الموت يغيب فنانة مصرية

أعلن الفنان المصري أحمد الدمرداش عن وفاة والدته الفنانة سامية أمين، صباح اليوم، الأحد عن عمر ناهز 75 عاما، دون أن يكشف عن سبب الوفاة، وما إذا كانت قد مرت بوعكة صحية مؤخرا أم لا. pic.twitter.com/TeGWYGfg8O

— مجلة هي (@hiamag) August 2, 2020

ويشار إلى أن الفنانة سامية أمين، والتي توفيت عن عمر يناهز الـ 75 عاما، قد شاركت عددا كبيرا من الأعمال المميزة، من بينها قصة الأمس، وحضرة المتهم أبي، والمصراوية، والعار، والضوء الشارد، وزيزنيا، وعمر بن عبدالعزيز، و مسلسل "لا إله إلا الله".

كانت هذه تفاصيل الموت يغيب فنانة مصرية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبوتنيك وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأحد 2020/08/02 الساعة 04:32 م