إعمار المدینة الاقتصادية السعودية توقع اتفاقا مع مصرف الإنماء لإعادة جدولة تمويل المرابحة بـ 1.7 مليار ريال

صحافة نت الجديد - أخبار أقتصادية : أعلنت شركة إعمار المدینة الاقتصادية السعودية عن توقيعها اتفاقا مع مصرف الإنماء وذلك لإعادة جدولة تمويل المرابحة البالغ قيمته 1.7 مليار ريال مع مراجعة شروط التسهيلات.

وأوضحت الشركة بأن الشروط المعدلة تشمل تمويلا بقيمة 800 مليون ريال، وتمويلا بقيمة 900 مليون ريال، وذلك مع فترة سماح لمدة 3 سنوات وفترة سداد ممتدة إلى سبع سنوات ونصف من خلال أقساط نصف سنوية.

إعمار المدینة الاقتصادية السعودية توقع اتفاقا مع مصرف الإنماء لإعادة جدولة تمويل المرابحة بـ 1 7 مليار ريال

وأرجعت الشركة سبب إعادة الجدولة إلى تيسير تدفقاتها النقدية وتعزيز قدرتها على الوفاء بالتزاماتها، موضحة بأنها قدمت ضمانات عبارة عن رهن اراضي داخل مدينة الملك عبد الله الاقتصادية بالإضافة إلى توقيع سندات بقيمة القرض.

 

كانت هذه تفاصيل إعمار المدینة الاقتصادية السعودية توقع اتفاقا مع مصرف الإنماء لإعادة جدولة تمويل المرابحة بـ 1.7 مليار ريال نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربية CNBC وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2020/09/17 الساعة 09:16 ص