رسميًا.. إدارة التعاون تتعاقد مع مدرب الزمالك المصري

صحافة نت الجديد - أخبار الرياضة :

أعلن مجلس إدارة نادي التعاون برئاسة محمد القاسم نجاحه في التعاقد مع المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، ليتولى زمام الأمور الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلفًا للبرتغالي فيتور كامبيلوس.

وغردت الإدارة عبر حساب الفريق الرسمي على موقع التدوينات المصغرة “تويتر” مؤكدة أنها أنهت كافة تفاصيل انضمام المدرب الفرنسي لصفوف فريق التعاون، ويتبقى فقط توقيع العقود.

وأوضحت الإدارة أن عقد المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون مع ذئاب القصيم سيمتد لموسمين، على أن يوقع المدرب العقود الرسمية فور وصوله إلى العاصمة القطرية الدوحة خلال الساعات المقبلة.

هذا ويتواجد الفريق التعاوني حاليًا في العاصمة القطرية الدوحة، حيث يشارك الفريق في منافسات دوري أبطال آسيا، ويخوض يوم غدٍ الجمعة مباراة هامة أمام بيرسبوليس الإيراني بالجولة الرابعة من دور المجموعات.

أخبار صحافة نت الجديد الجديد

اقرأ أيضًا.. بعد رحيل مدرب الزمالك .. تركي آل الشيخ يثير الجدل

اقرأ أيضًا.. فيروس كورونا يجبر أهلي جدة على الانسحاب من بطولة النخبة

وفي السياق ذاته، كشفت إدارة محمد القاسم حقيقة الأنباء التي ترددت في الساعات الماضية، بشأن حصوال نادي التعاون على دعمٍ مادي من المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، في صفقة التعاقد مع كارتيرون.

وكتبت الإدارة في بيانٍ نشرته عبر “تويتر”: «يود مجلس إدارة النادي أن يوضح للجميع بأن صفقة المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون قد تكلفت بها إدارة النادي بكامل قيمتها المالية».

وأضافت: «ما يتم تداوله عبر بعض البرامج ومواقع التواصل الاجتماعي بأن معالي المستشار تركي آل الشيخ قد تكفل بذلك غير صحيح، مقدرين لمعاليه دعمه الكبير للتعاون ومساهمته في العديد من الصفقات المحلية والأجنبية متمنين من الجميع تحري المصداقية».

كانت هذه تفاصيل رسميًا.. إدارة التعاون تتعاقد مع مدرب الزمالك المصري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الدوري السعودي وقد قام فريق التحرير في صحافة السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2020/09/17 الساعة 10:44 ص