لمحبيها حول العالم.. افتتاح أكبر متحف للشيكولاته.. صور

صحافة نت الجديد - ترفيه و منوعات :

افتتحت شركة "Lindt"  للشيكولاتة السويسرية متحفًا كبيرًا في سويسرا بمساحة 65000 قدم، بداخله أضخم نافورة للشيكولاتة يبلغ طولها 30 قدم بداخلها 1500 كيلو جرامًا من الشيكولاتة السائلة. 

وحسب ما ورد في صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن المتحف عبارة عن متجر كبير لبيع الشوكولاته فهو يحتوي على مقهى بداخله يقدم جميع الأطباق حتى التي تحتوي على الفلفل، بالإضافة إلى الشيكولاتة. 

أوضحت الصحيفة أن المتحف أيضًا بداخله غرفة لعرض جميع مراحل صنع الشيكولاتة في شركة "Lindt"، بدءًا من زراعة الجبوب مرورا بعملية تصنيع الشيكولاتة السائلة ومنها إلى تصنيعها وتغليفها. 

أخبار صحافة نت الجديد الجديد

أشارت الصحيفة إلى أن أسعار التذاكر المُقررة لدخول المتحف 12 فرنكا للبالغين و10 للأطفال، وتلك التذكرة ستمنحهم الجق في التجول في جميع أركان المتحف . 

جدير بالذكر أن سويسرا مازالت من الدول المتفشي بها فيروس كورونا أي أنها مازالت تخضع لإجراءات العزل الصحي، والسفر لتلك الدولة سيلزم المسافين  العزل في المنزل أسبوعين بعد عودتك منها حتى وإن كانت كل التحاليل الخاصة بالعائدين منها. 

كانت هذه تفاصيل لمحبيها حول العالم.. افتتاح أكبر متحف للشيكولاته.. صور نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2020/09/17 الساعة 11:00 ص