رسميا.. الكاميروني أليوم نيانت حكما لموقعة الزمالك والرجاء اليوم

صحافة نت الجديد - أخبار الرياضة :

03:38 م | الأحد 18 أكتوبر 2020

أليوم نيانت

أخبار صحافة نت الجديد الجديد

أخبار متعلقة

كشف نادي الرجاء المغربي، عن حكم مباراته أمام الزمالك، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بملعب محمد الخامس، في التاسعة مساء اليوم الأحد، وهي المباراة المرتقبة والمنتظرة بين الطرفين خاصة بعد هزيمة الوداد أمس أمام الأهلي الأكثر تتويجا ببطولات أفريقيا في القارة السمراء.

وقال المتحدث الرسمي باسم نادي الرجاء الرياضي المغربي سعيد وهبي، في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت": تلقينا بالفعل خطابا رسميا من الاتحاد الأفريقي، يفيد بأن الكاميروني أليوم نيانت، سيدير مباراة الزمالك اليوم، نتمنى له التوفيق وأن تخرج المباراة بسلام".

وتابع: "نتمنى أن تكون مباراة كبيرة تليق بتاريخ الفريقين".

مكافآت فورية للاعبي الزمالك بشرط تحقيق نتيجة إيجابية أمام الرجاء

واتخذت إدارة الزمالك، عدة أساليب تحفيزية، لرفع الروح المعنوية للاعبين قبل اللقاء، من خلال صرف مكافآت فورية حال تحقيق نتيجة إيجابية والتأهل إلى المباراة النهائية قبل مباراة الإياب في القاهرة، وشدد المجلس على ثقته في الجهاز الفني واللاعبين على العودة إلى القاهرة بالفوز على منافسه.

فيما حرص البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، على تحفيز اللاعبين خلال المران الأخير، أمس السبت، قبل مواجهة الرجاء المغربي في التاسعة مساء اليوم، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، من أجل تقديم أداء قوي، في المباراة، وعدم الرهبة من الخصم.

وكشف مصدر مرافق لبعثة الزمالك، لـ"الوطن سبورت"، عن أن "باتشيكو" أكد للاعبيه أن الزمالك فريق قوي وتاريخه كبير داخل القارة الأفريقية، ولابد أن يستغل الجميع هذا الأمر، واللعب بجدية من بداية المباراة حتى نهايتها، والتفرقة بينها وبين المباريات المحلية.

وشدد المدير الفني البرتغالي على أن المطلوب في هذه المباراة، هو الخروج بنتيجة إيجابية، من أجل التأهل في مباراة القاهرة، وهو ما يعني عدم الاستعجال واللعب بتركيز كبير على المستوى الدفاعي، خاصة وأن أقوى خطوط المنافس هو الهجوم.

كانت هذه تفاصيل رسميا.. الكاميروني أليوم نيانت حكما لموقعة الزمالك والرجاء اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأحد 2020/10/18 الساعة 04:42 م