هبة الأباصيرى تدعم مريضات سرطان الثدي فى أكتوبر الوردى

صحافة نت الجديد - أخبار الفن :

احتفالا بشهر أكتوبر الوردى، شهر التوعية بسرطان الثدي، زارت الإعلامية هبة الأباصيرى مستشفى الثدى التابع للمعهد القومى للأورام ٧٧٧ لتقديم المساندة النفسية ودعم مريضات سرطان الثدي والتوعية بأهمية الكشف المبكر.

وأشادت "الأباصيرى" بمستوى الخدمات الطبية المقدمة والتعامل الإنسانى الراقى من قبل الأطباء وفريق التمريض خلال جولتها التفقدية داخل أقسام المستشفى بصحبة دكتور عماد شاش مدير المستشفى.

كما قالت هبة إن أجمل ما يميز هذا الصرح الطبى القومى هو أن الجميع يعمل من قلبه وأضافت أنها أول مرة تزور مستشفى الثدى التابع للمعهد القومى للأورام ٧٧٧.

وأضافت أن المستشفى نموذج مشرف للمستشفيات الحكومية ودعت كل محبى الخير لدعم المعهد القومى للأورام ٧٧٧ للقضاء على مرض السرطان اللعين كما دعت كل سيدات مصر فى كل المحافظات لإجراء الكشف المبكر والاهتمام بصحتهن.

أخبار صحافة نت الجديد الجديد

كانت هذه تفاصيل هبة الأباصيرى تدعم مريضات سرطان الثدي فى أكتوبر الوردى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأحد 2020/10/18 الساعة 04:42 م