تحت تأثير المخدرات .. شاهد.. أب يضرب ابنته حتى الموت ويدعي أنها حاولت الانتحار

صحافة نت الجديد - ترفيه و منوعات : اُتهم أب يبلغ من العمر 21 عاما ، بقتل ابنته الصغيرة البالغة من العمر 4 سنوات بعد ضربها بعنف تحت تأثير تعاطي المخدرات . 

وحسب ما ورد في صحيفة " ميرور" البريطانية ، فإن الشرطة ألقت القبض على الأب الهارب بعد أسبوع من الجريمة البشعة التي ارتكبها في حق ابنته .

وذكرت تحقيقات الشرطة بعد إلقاء القبض على الاب العشريني بعد هروبه من المنزل و قتل ابنته ، ادعى زورا في التحقيقات أنها كانت ترغب في الانتحار و غرقت في المياه أثناء استحمامها.

أخبار صحافة نت الجديد الجديد

وأوضحت تحقيقات الشرطة و التقرير الطبي للفتاة انها تلقت ضربا مبرحا من والدها ناتجا عن تعاطي والدها المخدرات و غيابه عن الوعي مما أدى إلى قتله لابنته بسبب الضرب العنيف الذي تعرضت له . 

كانت هذه تفاصيل تحت تأثير المخدرات .. شاهد.. أب يضرب ابنته حتى الموت ويدعي أنها حاولت الانتحار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأحد 2020/10/18 الساعة 04:48 م