شباك تذاكر السبت- تعرف على إيرادات «توأم روحي» و«الغسالة»

صحافة نت الجديد - أخبار الفن :

يتنافس في دور العرض السينمائي 4 أفلام، وهي: «الخطة العايمة» و«زنزانة 7» و«توأم روحي» و«الغسالة»، وهذه الأعمال تم طرحها للجمهور بعد أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وحقق فيلم «توأم روحي» للنجوم حسن الرداد وأمينة خليل وعائشة بن أحمد في شباك التذاكر أمس السبت 17 أكتوبر إيرادات حققت 62,385 جنيه، كما حقق فيلم «الغسالة» إيرادات بلغت 10,923 جنيه، وذلك من إجمالي إيرادات الأربعة أفلام التي بلغت 343,424 جنيه.

وتدور أحداث فيلم «زنزانة 7» في إطار من الأكشن، حيث يلتقي كلا من من منصور "نضال الشافعي"، وحربي "أحمد زاهر" داخل السجن، وينشأ صراع بينهما، وهو من إخراج إبرام نشأت، تأليف حسام موسى، ويجسد بطولته كل من الفنان نضال الشافعي، أحمد زاهر، مايا نصري، منة فضالي، أحمد التهامي، تامر أمين، عبير صبري.

أخبار صحافة نت الجديد الجديد

بينما تدور أحداث «الغسالة» في إطار كوميدي فانتازي، حول "عمر" الدكتور في كلية العلوم، الذي يدرس أشياء تتحدث عن فكرة الأزمنة، ويتعرف على شخصيات كثيرة في الجامعة التي يعمل فيها، ويشعر بوجود ارتباط سابق بهؤلاء الأشخاص ويقرر عمر تصنيع آلة للسفر عبر الزمن فيقرر العودة إلى الماضي لمحاولة إصلاح علاقته بحبيبة عمره التي تتزوج من عدوه.

وكان رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، قد أصدر قرارا في يونيو الماضي قرارا بإعادة فتح السينمات من جديد بعد إغلاقها بسبب كورونا، حيث تم السماح بفتح السينمات بنسبة استيعابية 25% ثم تم زيادتها في سبتمبر الجاري إلى 50٪، مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية والصحية لمنع انتشار الفيروس.

كانت هذه تفاصيل شباك تذاكر السبت- تعرف على إيرادات «توأم روحي» و«الغسالة» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأحد 2020/10/18 الساعة 05:01 م