فضيحة كبيرة .. وزير التسامح الإماراتي يعتدي جنسياً على امرأة بريطانية في فيلا بجزيرة نائية! (تفاصيل )

صحافة نت الجديد - اخبار عربية : فضيحة كبيرة .. وزير التسامح الإماراتي يعتدي جنسياً على امرأة بريطانية في فيلا بجزيرة نائية!

فجّرت صحيفة “صاندي تايمز” البريطانية مفاجأة من العيار الثقيل بشكفها عن فضيحة جنسية لوزير التسامح الإماراتي نهيان مبارك آل نهيان مع امرأة بريطانية.

كيتلين ماكنمارا

كيتلين ماكنمارا

واتهمت كيتلين ماكنمارا البالغة من العمر (32 عاماً)، الوزير الإماراتي بالاعتداء الجنسي عليها أثناء عملها على إطلاق مهرجان “هاي” الأدبي في أبو ظبي.

واختارت مكنمارا التنازل عن إخفاء هويتها لتروي قصتها.

دعوة للعشاء في فيلا نائية!

وقع الاعتداء في يوم عيد الحب 14 فبراير/ شباط من العام الجاري. في فيلا في جزيرة خاصة نائية، يُعتقد أنها تقع في منتجع القرم، حيث يمتلك معظم أفراد العائلة المالكة عقارات.

كيتلين ماكنمارا

أخبار صحافة نت الجديد الجديد

وظنت “ماكنمارا” أن اتصال وزير التسامح الإماراتي بها ودعوتها على العشاء في محل إقامته كان لمناقشة الاستعدادات لافتتاح مهرجان هاي أبوظبي.

وبينما يدعم مهرجان “هاي فيستفال” حرية التعبير، تنتقد منظمات حقوقية مرارًا تعامل الإمارات مع المعارضين.

وقالت ماكنمارا “هناك نقاش قديم حول إذا ما كان من الأفضل أن يكون لديك منصة في دول مثل هذه أو اتخاذ موقف من خلال المقاطعة”.

وتستطرد “لقد حصلت على درجتي الجامعية في اللغة العربية في كلية الدراسات الشرقية والإفريقية ساوس بعد دراسة العلاقات الدولية في جامعة ساسكس. وتخصصت في الدبلوماسية الثقافية، وأؤمن حقًا بالحوار والمشاركة.”

فرصة لإثارة موضوع المعتقل أحمد منصور

ويوضح التقرير المطول أن ماكنمارا اعتقدت أن هذه ستكون فرصة لتتحدث مع الشيخ نهيان مبارك، الذي يلقب بـ “شيخ القلوب”. حول قضية أحمد منصور، الناشط الحقوقي المعروف، المحكوم عليه بالسجن 10 سنوات بتهمة نشر منشورات على مواقع التواصل الاجتماعي “تنال من مكانة وسمعة الإمارات”. كونها مدافعة عن قضايا حقوق الإنسان القريبة من قلبها.

تفاصيل ليلة الاعتداء الجنسي

ماكنمارا قالت وهي تروي ماحدث لها ” شعرت بالخوف. كنت وحدي على هذه الجزيرة في مبنى خرساني مع هذا الرجل القوي الذي يتحكم في كل جانب من جوانب حياتي هناك، رحلاتي الجوية، تأشيرتي. أعلم أن هؤلاء أشخاص لا يمكنك ان تغضبهم. لقد قضيت وقتا كافيا هناك لمعرفة قوته وتأثيره في بلد تسمع فيه كل يوم قصصا عن أشخاص اختفوا في الصحراء”.

وأضافت بيانًا يشرح بالتفصيل ما حدث ليلة

كانت هذه تفاصيل فضيحة كبيرة .. وزير التسامح الإماراتي يعتدي جنسياً على امرأة بريطانية في فيلا بجزيرة نائية! (تفاصيل ) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هنا عدن وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأحد 2020/10/18 الساعة 09:11 م