بالفيديو..امرأة تقتحم حفل زفاف زوجها

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

اقتحمت امرأة حفل زفاف زوجها في زامبيا مطالبة بإيقافه، وكان قد أخبرها الزوج أنه في مهمة للعمل خارج المدينة. وأدّى ذلك إلى إيقاف الحفل واقتياد الزوج إلى قسم الشرطة.

وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أن أبراهام مويوندا أخبر زوجته أنه متجه إلى خارج المدينة للعمل . قبل أن يتوجه إلى المذبح مع عروسه الجديدة ولكن زوجته كشفت خطته من جيران العروس. وفقاً لصحيفة  زامبيا أوبسيرفير، وهرعت إلى الكنيسة لوقف الاحتفال.

تكشف اللقطات التي تمت مشاركتها على نطاق واسع كيف صعدت إلى الممر وأخبرت المدعوين: “هذا العرس لا يمكن أن يستمر .. هذا الرجل زوجي”.

وتسبب إعلان المرأة فى حالة من الهرج والمرج بين المدعوين، بينما نظر العريس ويده على ذقنه ولم تبد العروس أي رد فعل ثم تشاجرت زوجة الرجل مع امرأة في مقعد أمامي قبل أن تتشاجر مع رجل دين. وبدا أن المرأة كانت تحمل طفلاً مربوطاً على ظهرها. وبحسب ما ورد أن لديها طفلان آخران.

وقالت وسائل إعلام محلية إن المراسم جرت في كنيسة رومانية كاثوليكية في شيندا وهي منطقة بالعاصمة لوساكا. وزعمت تقارير أن العريس نُقل إلى مركز للشرطة بينما تناقش الأسرة كيفية الرد.

View this post on Instagram

أخبار صحافة نت الجديد الجديد

امرأة تقتحم حفل زفاف زوجها #منوعات #فيديوهات #مرأة

A post shared by الامارات نيوز Emaratnews (@emaratnews) on Oct 18, 2020 at 11:01am PDT

شاهد المقال بالفيديو..امرأة تقتحم حفل زفاف زوجها على الإمارات نيوز.

كانت هذه تفاصيل بالفيديو..امرأة تقتحم حفل زفاف زوجها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأحد 2020/10/18 الساعة 10:55 م