بيلوسي تحدد الإثنين موعداً نهائياً للتوصل لحزمة تحفيز مع ترامب

صحافة نت الجديد - أخبار أقتصادية :

حددت رئيسة مجلس النوب الأمريكي الديمقراطية نانسي بيلوبسي، غداً الإثنين كموعد نهائي لتحقيق مزيد من التقدم فى المباحثات مع البيت الأبيض بشأن التوصل لاتفاق بشأن حزمة تحفيز جديدة، قبل يوم الاستحقاق الانتخابي في الثالث من نوفمبر(تشرين ثاني) المقبل.

ووفقاً لوكالة "بلومبرغ" للأنباء، قالت بيلوسي في برنامج "هذا الأسبوع مع جورج ستيفانوبولوس" على شبكة "أيه بي سي" التليفزيونية الأمريكية اليوم الأحد "هل نحن متفقون على ذلك، أم لا؟  وما هي اللغة؟".

وقالت بيلوسي إن "مهلة الـ 48 ساعة المذكورة مساء يوم السبت في تغريدة للمتحدث باسمها تتعلق بالحاجة إلى الاتفاق بشأن تصميم بعض هذه الأمور"، في إشارة إلى جوانب لم يتم حلها في مشروع القانون.

وقالت إن "الثماني والأربعين ساعة تتعلق فقط بما إذا كنا نريد إتمام ذلك قبل الانتخابات، وهو ما نريده".

أخبار صحافة نت الجديد الجديد

كانت بيلوسي ووزير الخزانة ستيفن منوشين قد تحدثا بشكل مطول مساء السبت عن الجهود لبلورة حزمة تحفيز لمساعدة الولايات المتحدة على مواجهة آثار جائحة فيروس كورونا، خصوصاً بعد ظهور مؤشرات على تزايد الضغوط الاقتصادية بالنسبة لملايين الأمريكيين.

كانت هذه تفاصيل بيلوسي تحدد الإثنين موعداً نهائياً للتوصل لحزمة تحفيز مع ترامب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأحد 2020/10/18 الساعة 11:00 م