أماندا إليسون يوضح أسرار بيع وشراء واتش بوكس الساعات المستعملة الفاخرة

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

تُعدّ علامة واتش بوكس من الأكبر عالميًا لبيع وشراء الساعات المستعملة الفاخرة المصمّمة وفقًا لأعلى المعايير التكنولوجية والفخامة ، وهي تمتلك مكاتب تابعة لها في الولايات المتّحدة الأميركية، وهونغ كونغ، وسويسرا، وسنغافورة، وجنوب أفريقيا وتخطط للتوسع في بلدان أخرى، للتعرف أكثر على هذه المنصة، أجرت مقابلة مع الرئيس العالمي والرئيس التنفيذي للعمليات لعلامة واتش بوكس، أماندا إليسون التي أكدت في اللقاء أن لعلامة "واتش بوكس" فريق متخصص في كلّ سوق، مهمّة أفراده معرفة أي تصاميم تتناسب مع كلّ منها، إضافة إلى محللين خبراء في المجال للنظر إلى أهمية كل ساعة، وآخرون يراقبون معايير معيّنة من كلّ علامة قبل قيامنا بعمليات الشراء. نحن نمتلك كل الساعات المعروضة في WatchBox، والتي تشمل أجمل الساعات الرجالية والنسائية.

أخبار صحافة نت الجديد الجديد

وفي خطوة للتوسع أكثر، استثمرت العلامة في التكنولوجيا، من خلال شراء " تطبيقات جديدة، من بينها تطبيق WatchBox- app الذي يتيح للمستخدمين رفع صور الساعات ومعرفة قيمة كلّ منها، وهي خدمة رائعة خصوصًا لهواة جمع الساعات، كما يمكنهم معرفة الكثير من أخبار الساعات من خلالها. التطبيق الثاني هو عالم تقييم الساعات، حيث يمكن للمستخدم الذي يريد بيع ساعة ما، إرسال صورة لخبراء من فريق العلامة، الذين يقيّمو ن الساعة ويرسلون له السعر الذي يمكنه اعتماده لبيعها. أما التطبيق الثالث، فهو يتيح للمستخدمين الغوص في عالم الساعات، حيث يمكنهم التعرف على كل ما يخصها، من خلال فيديوهات ومعلومات عنها ومميزات وغيرها، أي أنه بمثابة معرض.تأسّست هذه العلامة كمنصّة إلكترونية، قبل أن تفتتح متجرها الأول في دبي بسبب أهمية السوق بالنسبة لها. فهذه السوق تستقطب عملاء من مختلف أنحاء العالم، و العملاء هناك يفكّرون جيّدًا قبل الاستثمار في شراء أيّ قطعة فاخرة، أي أنهم يفضلون الاطلاع عليها مباشرة، لذا هم يفضلون المتاجر على مواقع التسوق أونلاين.

وأضافت أماندا خلال اللقاء، أن لديهم فريق إنتاج خاصّ بهم، حيث يصوّرون فيديوهات يشاركونها مع متابعيهم، يكشفون من خلالها عن تصاميم ساعات عدّة، ويقابلون هواة جمع الساعات، وغيرها من المواضيع التي تحصد مشاهدات عدّة على قناتهم . هذه الخطوة وكلّ ما يقومون به، يبني ثقة كبيرة بينهم وبين العملاء، " نتشارك معهم خبرات استثنائية من عالم الفخامة، فالثقة هي أهم عامل للن

كانت هذه تفاصيل أماندا إليسون يوضح أسرار بيع وشراء واتش بوكس الساعات المستعملة الفاخرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صوت الإمارات وقد قام فريق التحرير في صحافة الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأحد 2020/10/18 الساعة 11:05 م