بعد “السلام”.. إسرائيل تطلب رسمياً فتح سفارة في العاصمة البحرينية

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

وجَّه وزير الخارجية الإسرائيلي غابي أشكينازي، اليوم الأحد، طلبا رسمياً إلى نظيره البحريني عبد اللطيف الزياني، من أجل فتح سفارة لإسرائيل في المنامة، استكمالاً لمعاهدة السلام وقعها البلدان في سبتمبر الماضي.

 

وذكرت وكالة “سكاي نيوز” عربية أن طلب الخارجية الإسرائيلية، يأتي فيما قال وزير الخارجية البحريني عبد اللطيف الزياني “إن المنامة وقعت، الأحد، اتفاقاً بشأن إقامة العلاقات الديبلوماسية مع إسرائيل.

 

أخبار صحافة نت الجديد الجديد

ووقعت البحرين وإسرائيل، سبع مذكرات تفاهم في عدد من مجالات التعاون بين البحرين وإسرائيل، من بينها الإعفاء من متطلبات التأشيرة لحاملي جوازات السفر الدبلوماسية والخاصة والخدمة.

 

وقال وزير وزير الخزانة الأميركي، ستيف منوتشين، إن توقيع مذكرات التفاهم بين إسرائيل والبحرين خطوة مهمة من أجل استقرار الشرق الأوسط.

شاهد المقال بعد “السلام”.. إسرائيل تطلب رسمياً فتح سفارة في العاصمة البحرينية على الإمارات نيوز.

كانت هذه تفاصيل بعد “السلام”.. إسرائيل تطلب رسمياً فتح سفارة في العاصمة البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأحد 2020/10/18 الساعة 11:11 م