ربيع ياسين يحتوي أزمة ثنائي وادي دجلة في منتخب مصر للشباب

2020-11-22T17:52:09+03:00
صحافة نت الجديد

صحافة نت الجديد - أخبار الرياضة :

احتوى ربيع ياسين، المدير الفني لمنتخب مصر للشباب تحت 20 عامًا، أزمة لاعبي وادي دجلة، كريم محمد وأحمد شريف، وقرر عودتهما لمعسكر شباب الفراعنة، مرة أخرى بعدما تم استبعادهما لخروجهما من المعسكر دون إذن الجهاز الفني.

وقرر ربيع ياسين عودة ثنائي دجلة لصفوف شباب الفراعنة، مرة أخرى، على أن يعتذرا لجميع أفراد المنتخب، قبل انطلاق مران اليوم، على الملعب الفرعي لاستاد القاهرة، استعدادًا لخوض فعاليات بطولة شمال إفريقيا، المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2021 بموريتانيا.

كما خضع أعضاء منتخب الشباب لاختبار "رابيد تيست" للاطمئنان على سلامة الجميع، استعداداً لاستئناف معسكر شباب الفراعنة، قبل السفر إلى تونس للمشاركة في بطولة شمال إفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2021 بموريتاينا.

طالع | محمد فضل منسقًا لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا

أخبار صحافة نت الجديد الجديد

ومن جانبه، أكد عادل محفوظ المدير الإداري لمنتخب الشباب، أنه تم مد فترة القيد لبطولة شمال إفريقيا لمدة 10 أيام لتصبح في العاشر من ديسمبر بدلا من أول ديسمبر المقبل.

وأضاف أن قرعة تصفيات أمم إفريقيا ستقام نهاية الشهر الجاري عن طريق تطبيق "زووم" لتحديد مواعيد المباريات والاستادات المقام عليها البطولة المؤهلة لكأس أمم إفريقيا بموريتانيا.

ويخوض منتخب الشباب فعاليات بطولة شمال إفريقيا، خلال الفترة من 15 إلى 24 ديسمبر، بمشاركة تونس والجزائر والمغرب وليبيا.

كانت هذه تفاصيل ربيع ياسين يحتوي أزمة ثنائي وادي دجلة في منتخب مصر للشباب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأحد 2020/11/22 الساعة 05:52 م