ليدز ضد أرسنال.. أوباميانج يقود هجوم الجانرز وسيبايوس يعوض غياب الننى

2020-11-22T18:44:43+03:00
صحافة نت الجديد

صحافة نت الجديد - أخبار الرياضة :

أعلن الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال، عن التشكيل الأساسي، الذى سيخوض به مواجهة مضيفه فريق ليدز يونايتد، في السادسة والنصف من مساء اليوم الأحد، على ملعب "ايلاند رود"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

ويغيب النجم المصرى محمد الننى، عن صفوف أرسنال، في مباراة الليلة، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، أثناء تواجده داخل معسكر منتخبنا الوطنى، لخوض مبارياتى توجو، الأسبوع الماضى، في التصفيات المؤهلة، لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2021، التي سوف تستضيفها الكاميرون.

يقود النجم الجابونى بيير أوباميانج، هجوم فريق الجانرز، أمام ليدز يونايتد، بجانب الثنائي البرازيلي ويليان والإيفوارى بيبي.

ويحتل أرسنال، المركز الثانى عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 12 نقطة، ويأتي ليدز في المركز الخامس عشر، برصيد 10 نقاط، ويتصدر توتنهام برصيد 20 نقطة.

 

ويبدأ أرسنال المباراة، بتشكيل مكون من:

 

أخبار صحافة نت الجديد الجديد

حراسة المرمى: لينو

الدفاع: بيليرين ، هولدينج ، جابريل ، تيرنى

الوسط: تشاكا ، سيبايوس ، ويلوك

الهجوم: بيبي ، ويليان ، أوباميانج

تشكيل ارسنال

كانت هذه تفاصيل ليدز ضد أرسنال.. أوباميانج يقود هجوم الجانرز وسيبايوس يعوض غياب الننى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأحد 2020/11/22 الساعة 06:44 م