مصر..استعدادات لمواجهة الموجة الثانية لكورونا

2020-11-22T20:40:41+03:00
صحافة نت الجديد

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

ترأست هالة زايد وزيرة الصحة المصرية، اليوم الأحد، اجتماعاً ضم رئيسي هيئتي الشراء الموحد والدواء للوقوف على مدى توافر الأدوية والمستلزمات الطبية.

ويأتي الاجتماع تزامناً مع بدء الموجة الثانية لكورونا. وتم خلاله مراجعة المخزون الاستراتيجي من الأدوية والمستلزمات الطبية لتوفير جميع الاحتياجات على المستوى المحلي خاصة أدوية البروتوكول العلاجي لفيروس كورونا المستجد، وأدوية الطوارىء، والمستلزمات الطبية والوقائية.

و أكدت الوزيرة على أهمية توفير الأدوية والمستلزمات الطبية التي تقدمها مصر للأشقاء في مختلف الدول لمساندتهم في مواجهة الأزمات وفقًا لتوجيهات القيادة السياسية في هذا الشأن.

وناقشت الوزيرة خلال الاجتماع الإجراءات اللازمة للتصدي لظاهرة بيع الأدوية للمرضى عن طريق التطبيقات الإلكترونية عبر الإنترنت، وصفحات التواصل الاجتماعي.

أخبار صحافة نت الجديد الجديد

ودعت الوزيرة المواطنين للحصول على الأدوية من الصيدليات أو المنشأت الصحية.

 

شاهد المقال مصر..استعدادات لمواجهة الموجة الثانية لكورونا على الإمارات نيوز.

كانت هذه تفاصيل مصر..استعدادات لمواجهة الموجة الثانية لكورونا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأحد 2020/11/22 الساعة 08:40 م