مران الزمالك.. تأهيل زيزو ومحمود علاء وأحمد عيد وظهور أمير مرتضى

2020-11-22T20:48:44+03:00
صحافة نت الجديد

صحافة نت الجديد - أخبار الرياضة :

07:38 م | الأحد 22 نوفمبر 2020

تدريبات فريق الزمالك

أخبار متعلقة

حرص أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، على متابعة كافة الأمور الإدارية والتجهيزية للفريق اليوم، حيث ظهر المشرف على الكرة بملعب عبداللطيف أبو رجيلة على هامش مران الفريق، لمتابعة كافة الترتيبات الخاصة بالاستعداد لنهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر له الجمعة المقبل على استاد القاهرة الدولي.

أخبار صحافة نت الجديد الجديد

وحرص أمير مرتضى على الوقوف على الإجراءات الاحترازية والطبية المتبعة، ومتابعتها بالتنسيق مع الجهاز الطبي للفريق، وذلك في ظل إجراء الفريق لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا قبل انطلاق المران اليوم.

ووضع جوزيه بيدرو مدرب الأحمال بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامجا بدنيا واستشفائيا خاصا للاعبين الذين شاركوا بلقاء الكأس أمام نادي مصر أمس، والذي فاز به الزمالك بهدفين لهدف، وتأهله لنصف نهائي البطولة التي يحمل لقبها.

ويؤدي اللاعبون بعض التدريبات البدنية بجمانيزيوم النادي، بجانب عمليات الاستشفاء، وذلك لمعالجة الارهاق العضلي، والوصول إلى أعلى معدل تحهيزي للفترة المقبلة.

فقرة تأهيلية لثنائي الزمالك في مران الفريق

وأدي محمود علاء وأحمد عيد ثنائي الفريق فقرة تأهيلية خاصة على هامش المران، وذلك بالجري حول الملعب، لزيادة المعدل البدني للثنائي، على الرغم من مشاركة الثنائي في لقاء أمس أمام نادي مصر ببطولة الكأس بالكامل، واستكمل الثنائي باقي التدريبات البدنية والاستشفاء بجيمانيزيوم النادي.

واكتفى أحمد سيد "زيزو" لاعب الفريق بأداء فقرة تأهيلية خاصة على هامش المران، حيث وضع الجهاز الفني برنامجا تأهيليا خاصا لزيزو يستكمله بجيمانيزوم النادي، وعليه لم يشارك مع باقي اللاعبين في الفقرات التدريبية اليوم، حتى يحصل اللاعب على أعلى قسط من الراحة وعمليات الاستشفاء، ليكون جاهزا بالشكل الأمثل، استعدادا للفترة المقبلة.

وانتظم عمر السعيد مهاجم الفريق في التدريبات، وأصبح جاهزا من الناحية الطبية للفترة المقبلة، وشارك اللاعب في الفقرات التأهيلية بمران اليوم، وكذلك الفنية بصحبة مجموعة اللاعبين البدلاء والذين لم يشاركوا بلقاء أمس أمام نادي مصر، ويستعد الفريق لمواجهة نظيره النادي الأهلي يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة الدولي بنهائي دوري أبطال إفريقيا .

كانت هذه تفاصيل مران الزمالك.. تأهيل زيزو ومحمود علاء وأحمد عيد وظهور أمير مرتضى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأحد 2020/11/22 الساعة 08:48 م