نائم فى الهواء.. رامز أمير يثير الجدل بصورة جديدة.. شاهد

2020-11-22T21:00:38+03:00
صحافة نت الجديد

صحافة نت الجديد - أخبار الفن : نشر الفنان رامز امير صورة له من خلال حسابه الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى " انستجرام " وظهر رامز فى الصورة وهو نائم فى الهواء . 

وعلق رامز على الصورة قائلا " نايم شوية بس يا جماعة مفيش حاجة اه و اللى يقولك ده فوتوشوب قوله يبقى انت متعرفش رامز امير كويس  ". 

وتفاعل معه عدد كبير من متابعية وجاءت ابرز التليقات كالاتى : 

لو نيوتن كان شاف الصورة دي مكنتش الفيزياء حتتعمل - عارفين انك خطير الكواليس بقي - نوم بوضعية الباركور - اي يسطا كمان شويه هطير ف الشارع - لا مستحيل ده فوتوشوب صح طب احلف 

و علق الفنان رامز أمير، على مهاجمة الجمهور له خلال ظهوره في مهرجان الجونة، قائلا: الناس مش متعودة أن ممثل مصري يقدر يعمل النوع دا من الأكشن، معقبا: معظم التعليقات لم تحزنني بالعكس كنت فخور وفرحان بيها وكنت بضحك معاهم".

وقال "أمير" خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج "التاسعة" المذاع على القناة الأولى المصرية، أن هناك الكثير من الفنانين بالخارج فعلوا مثل هذه الحركات على السجادة الحمراء، معقبا: دا مش عيب والكثير من الممثلين قاموا بتلك الحركات ولكن إحنا عندنا عقدة الخواجة".

وتابع: أنا بفتخر بكوني أول ممثل مصري عربي يصل إلى هذا المستوى من حيث الإتقان لتلك الحركات، وأنا بسوق نفسي واجتهد.

وأضاف، سعيد للغاية وفخور بمشاركتي في مسلسل الاختيار، مشيرا إلى أن العمل فى الفن ينقسم إلى قسمين، قسم خاص بالفن وقسم أخر تسويقى، ولكن هناك الكثير لا يعلم هذا الامر.

أخبار صحافة نت الجديد الجديد

 

وأشار إلى أنه يقوم بالتمرين والتدريب يوميا حوالى سبع ساعات على رياضات التايكوندو والباركور وهو أنسان رياضى أكثر من كونه ممثل.

يذكر أن آخر ظهور لرامز أمير، كان في مسلسل "الاختيار"، الذي عرض في رمضان الماضي، وجسد من خلاله شخصية البطل المصاب النقيب "محمد طلعت السباعي"، أحد أبطال معركة "البرث"، وهو من بطولة أمير كرارة، إنتاج سينرجي، إخراج بيتر ميمي.

يذكر أن أمير كرارة، يشارك فى السباق الرمضانى المقبل بمسلسل" نسل الأغراب" مع النجم أحمد السقا، الذى يعد أقوى مسلسلات الموسم، من تأليف وإخراج محمد سامى، وإنتاج سينرجى.

كانت هذه تفاصيل نائم فى الهواء.. رامز أمير يثير الجدل بصورة جديدة.. شاهد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأحد 2020/11/22 الساعة 09:00 م