خاص.. ميدو يسحب قرعة الدوري الممتاز غدا

2020-11-22T21:00:47+03:00
صحافة نت الجديد

صحافة نت الجديد - أخبار الرياضة :

07:48 م | الأحد 22 نوفمبر 2020

أحمد حسام "ميدو" نجم الزمالك السابق

أخبار متعلقة

اختار مسؤولو اللجنة الخماسية، برئاسة عمرو الجنايني، أحمد حسام "ميدو"، نجم الزمالك السابق، لسحب القرعة الخاصة ببطولة الدوري المصري الممتاز الجديد في نسختها الـ 62، والمقرر انعقادها في أحد فنادق القاهرة الكبرى.

أخبار صحافة نت الجديد الجديد

ووفقًا لمصدر داخل الجبلاية لـ"الوطن سبورت": "ميدو سيحضر غدًا لسحب قرعة مسابقة الدوري الممتاز موسم 20-2021، بحضور مندوبين عن الأندية المشاركة في المسابقة بالموسم المقبل".

وأضاف: "هناك ترتيبات وتجهيزات على أعلى مستوي، لظهور القرعة غدًا بصورة تليق بقيمة الدوري المصري، كما سيكون هناك إجراءات احترازية لحماية الجميع من شبح الإصابة بفيروس كورونا المستجد".

ويجري الاتحاد المصري لكرة القدم، غدا الاثنين الموافق 23 نوفمبر قرعة مسابقة الدوري الممتاز موسم 20-2021، وذلك في الواحدة ظهرا.

يحضر القرعة مندوبون عن الأندية المشاركة في المسابقة بواقع مندوب عن كل ناد يحدد الملعبين الأساسي والإحتياطي لفريقه اللذين سيخوض عليهما مبارياته مستوفيا موافقة الجهة المالكة للملعب والجهات الأمنية، بالإضافة إلى تحديد أرقام قمصان اللاعبين.

وعلق أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، على قرعة مسابقة الدوري الممتاز لموسم 2020-2021، والمقرر إجراؤها غدا الاثنين. 

وكتب ميدو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "قرعة الدوري المصري الموسم القادم ممكن يبقى أقوى موسم في تاريخه، فرق كتير بتستعد بشكل جيد، البنك الأهلي عامل بادچيت كبيرة، سيراميكا نفس الكلام، المصري بيتعاقد مع لاعيبة كويسة، الاتحاد والإسماعيلي نفس الكلام، إنبي فرقة كويسة، المقاولون والجيش ودجلة، وأكيد الأهلي والزمالك وبيراميدز".

وأضاف العالمي: "الجونة أخد قرار بتخفيض ميزانيته، والمقاصة نفس الكلام، وأسوان بيواجه صعوبات كبيرة في التعاقد مع لاعيبة مميزة، دجلة فرقة كويسة جدا ومعاهم مدرب ذكي جدا في التعامل مع اللاعيبة الشباب، وعندهم أسلوب لعب مميز، الإنتاج فرقة كويسة ومعاهم مدرب كبير". 

كانت هذه تفاصيل خاص.. ميدو يسحب قرعة الدوري الممتاز غدا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأحد 2020/11/22 الساعة 09:00 م