عطل في الطائرة يؤجل عودة ساسي ومعلول إلى مصر

2020-11-22T21:04:10+03:00
صحافة نت الجديد

صحافة نت الجديد - أخبار الرياضة :

تواجد الثنائى فرجانى ساسى لاعب وسط الزمالك، وعلى معلول ظهير ايسر الأهلى، في مطار تونس، اليوم الأحد، انتظارا لإصلاح العطل الخاص بالطائرة الذى تسبب في تأجيل عودتهما إلى القاهرة منذ امس، إلا أنه حتى اللحظة الجارية لم يتم إصلاح العطل.

وينتظر الثنائى الموقف النهائى للرحلة الخاصة بعودتهما إلى القاهرة خلال الساعات المقبلة وحال عدم إصلاح العطل سيتعذر وصول الثنائى اليوم إلى القاهرة.

ويوجد سيناريوهان أمام ساسى ومعلول من أجل العودة إلى القاهرة في الوقت الحالى حال عدم إصلاح العطل هو انتظار الثنائى لرحلة جديدة غدًا، الاثنين، أو بعد غد، الثلاثاء، أو العودة إلى القاهرة من خلال طائرة خاصة.

أخبار صحافة نت الجديد الجديد

وكان الثنائي شاركا مع منتخب نسور قرطاج في تصفيات كأس الأمم الأفريقية بمواجهتي تنزانيا في الجولتين الثالثة والراعبة والتي حسم منتخب تونس التأهل رسميا للبطولة.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك يوم الجمعة المقبل في نهائي دوري ابطال أفريقيا على استاد القاهرة الدولي.

كانت هذه تفاصيل عطل في الطائرة يؤجل عودة ساسي ومعلول إلى مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأحد 2020/11/22 الساعة 09:04 م