بعد إصابته بفيروس كورونا.. استبعاد وليد سليمان من معسكر الأهلي

2020-11-22T21:04:11+03:00
صحافة نت الجديد

صحافة نت الجديد - أخبار الرياضة :

استبعد الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني لاعب الفريق وليد سليمان من معسكر الأهلي بعد تأكد اصابته بفيروس كورونا بعدما اثبتت التحاليل التي خضع لها اللاعبين أمس إيجابية عينة الحاوي بعد مشاركته في الفوز على أبو قير للأسمدة.

وأصبح "الحاوي" اللاعب الخامس في تشكيلة الأهلي الذي يتعرض للإصابة بفيروس كورونا بعد كل من محمود كهربا وصالح جمعه وأحمد ياسر ريان ومحمد شريف.

دخل فريق الأهلي معسكرًا مغلقًا مساء اليوم بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، ‏استعدادًا لمواجهة الزمالك المقرر لها يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة في نهائي دوري ‏أبطال أفريقيا أمام الزمالك وخاض الأهلي مرانه الأخير على ملعب التتش في الرابعة عصر اليوم، وعقب نهاية المران ‏توجه الفريق إلى أحد الفنادق لبدء المعسكر المغلق، وفقًا لرؤية الجهاز الفني بقيادة الجنوب ‏أفريقي بيتسو موسيماني.‏

أخبار صحافة نت الجديد الجديد

كانت هذه تفاصيل بعد إصابته بفيروس كورونا.. استبعاد وليد سليمان من معسكر الأهلي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأحد 2020/11/22 الساعة 09:04 م