للحفاظ على مظهر بشرة شاب وخالٍ من العيوب.. اتبعي هذه العادات الصباحية

2020-11-22T22:40:57+03:00
صحافة نت الجديد

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

يساعد اتباع بعض العادات في الحفاظ على مظهر بشرة شاب وخال من العيوب ومن علامات التقدم في السن. ولهذا ينصح بتطبيق وصفة القهوة والحليب بين الحين والآخر في الصباح بعد الاستيقاظ من النوم. وفقاً لمجلة لها.

ويحتاج هذا إلى كمية كافية من بذور القهوة المطحونة وأخرى من الحليب قليل الدسم. يمزج المكونان جيداً حتى يتحولا إلى مزيج من دون تكتلات. يتم تنظيف بشرة الوجه جيداً وتطبيق الماسك عليها مع تجنب محيط العينين.

يجب الانتظار لمدة 15 إلى 20 دقيقة قبل غسل الوجه جيداً بالماء الفاتر. ومن الضروري تكرار الوصفة مرتين أسبوعياً لأنها تعمل على تغذية البشرة وعلى تجديدها من خلال تعزيز دورتها الدموية.

أخبار صحافة نت الجديد الجديد

ومن المفيد تقشيرها مرة كل 10 أيام من أجل تخليصها من الخلايا الميتة والبقايا الضارة التي تسبب ظهور الشوائب والعيوب مثل البثور والتجاعيد وغيرها. كذلك يجب تطبيق كريمات العناية في المساء قبل ساعتين من موعد النوم وفي الصباح بعد الاستيقاظ.

 

شاهد المقال للحفاظ على مظهر بشرة شاب وخالٍ من العيوب.. اتبعي هذه العادات الصباحية على الإمارات نيوز.

كانت هذه تفاصيل للحفاظ على مظهر بشرة شاب وخالٍ من العيوب.. اتبعي هذه العادات الصباحية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأحد 2020/11/22 الساعة 10:40 م