اليدومي يدق ناقوس الخطر بتحذيرات واشارات قوية

2020-11-22T22:50:48+03:00
صحافة نت الجديد

صحافة نت الجديد - اخبار عربية : *رئيس الإصلاح: عدم تنفيذ الشق العسكري والأمني من اتفاق الرياض سيجعل ولادة الحكومة أمراً متعسراً*

الصحوة نت - خاص

قال رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح الاستاذ محمد بن عبدالله اليدومي اليوم الأحد، قال "إن عدم تنفيذ ما تم الإتفاق عليه من تنفيذ الشق العسكري والأمني لاتفاق الرياض سيجعل ولادة الحكومة أمراً متعسراً وغير قابل لأعذار لا معنى لها ولا تصب في مصلحة أحد".

أخبار صحافة نت الجديد الجديد

وأضاف اليدومي "أكثر من عـام على توقيع اتفاق الرياض، وأكثر من ثلاثة أشهر على محاولة تجديد هذا الإتفاق بتنفيذ ما اتفق على تأخيره وتأجيل ما اتفق على تقديمه بحجة الحرص على تنفيذ إتفاق الرياض بمجرد استجابة الشرعية - ممثلة بالأخ الرئيس - لما طُلب منها رغم التجربة تلو التجربة".

وتابع اليدومي "إن الوقت كالسيف إن لم تقطعه قطعك، والأمر بالخيار، إما الإستفادة من الوقت أو الشتات في ا

كانت هذه تفاصيل اليدومي يدق ناقوس الخطر بتحذيرات واشارات قوية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هنا عدن وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأحد 2020/11/22 الساعة 10:50 م