بكلمات وطنية مؤثرة.. نجمات لبنانيات يحتفلن بعيد الاستقلال

2020-11-22T23:15:45+03:00
صحافة نت الجديد

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

نشرت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، تغريدة على موقع “تويتر” مرفقة بالعلم اللبناني، بمناسبة ذكرى عيد الاستقلال، قائلة: “إن كَوناً لَيسَ لُبنَانُ فِيهِ سَوفَ يَبقَى عَدَماً أو مُستَحِيلاَ”.

بدورها النجمة اللبنانية هيفاء وهبي عبرت عن حبها لبلادها وأملها في المرور من الأزمة التي يعاني منها لبنان، برسالة على حسابها بـ “تويتر”، قائلة: ” ورغم كل الوجع… ستبقى وطني الحبيب عيد الاستقلال في لبنان.. ما زلت جميلة”.

كما تمنت المطربة ميريام فارس، تحسن الأوضاع في بلادها بالتزامن مع ذكرى عيد الاستقلال، ونشرت مريام فارس على حسابها بـ”تويتر” صورها وهي تحمل علم لبنان، وعلقت قائلة: “بتمنى يجي النهار اللي أحس فيه عن جد بعيد الاستقلال، أحس أنه ولادي عايشين ببلد الأمان والازدهار والحرية، كل عيد استقلال ونحن بخير… وأمل بلبنان”.

أخبار صحافة نت الجديد الجديد

ويأتي عيد الاستقلال اللبناني في هذا العام، وسط ظروف اقتصادية واجتماعية صعبة يعيشها الشعب اللبناني، أبرزها تداعيات انفجار مرفأ بيروت، وعودة تفشي فيروس كورونا، إضافة إلى ظروف سياسية واقتصادية معقدة.

شاهد المقال بكلمات وطنية مؤثرة.. نجمات لبنانيات يحتفلن بعيد الاستقلال على الإمارات نيوز.

كانت هذه تفاصيل بكلمات وطنية مؤثرة.. نجمات لبنانيات يحتفلن بعيد الاستقلال نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأحد 2020/11/22 الساعة 11:15 م