“غبي من فيه” يعود بجزء ثان بعد غياب 16 عاماً

2020-11-22T23:35:11+03:00
صحافة نت الجديد

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

أفادت صحيفة “النهار” اللبنانية، بأن الفيلم الكوميدي الشهير “غبي من فيه” سيعود بجزء ثان، بعد النجاح الكبير الذي حققه قبل 16 عاماً.

وبحسب الصحيفة، فإن المنتج المصري أحمد السبكي، قرر إنتاج الجزء الجديد، وهو يجري حالياً مفاوضات مع أبطال الفيلم، هاني رمزي ونيللي كريم والمخرج رامي إمام لكي يشاركوا في الجزء الجديد.

ويأتي إعلان أحمد السبكي إنتاج الجزء الثاني من فيلم “غبي منه فيه”، رغم إعلان الشركة المنتجة للجزء الأول “دانا فيلم” قبل أشهر تولي عملية إنتاجه.

أخبار صحافة نت الجديد الجديد

وعرض الجزء الأول من فيلم “غبي منه فيه” في عام 2004، وهو من إنتاج شركة “دانا فيلم” للمنتجة الراحلة، مي مسحال، ويشارك في بطولته هاني رمزي ونيللي كريم والراحلون حسن حسني وطلعت زكريا وسعيد طرابيك وفايق عزب، وهو من تأليف أحمد عبدالله، ومن إخراج رامي إمام.

شاهد المقال “غبي من فيه” يعود بجزء ثان بعد غياب 16 عاماً على الإمارات نيوز.

كانت هذه تفاصيل “غبي من فيه” يعود بجزء ثان بعد غياب 16 عاماً نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأحد 2020/11/22 الساعة 11:35 م