شاهد.. أروى بوصلة رقص “الشرح” اليمني.. وتتورط مع الجمهور (فيديو)

2020-11-22T23:36:44+03:00
صحافة نت الجديد

صحافة نت الجديد - ترفيه و منوعات :

أحدثت النجمة اليمنية التي تقيم في الوقت الحالي في لبنان أروى، موجة من الجدل الواسع على مواقع التواصل الاجتماعي نتيجة مقطع فيديو ظهرت فيه من خلال حسابها في تطبيق “سناب شات” وهي ترقص رقصة شهيرة يعرفها المجتمع اليمني باسم “الشرح”.

وتداول النشطاء على مواقع التواصل التواصل الاجتماعي المقطع بشكل واسع، وسط تفاعل كبير من الجمهور بسبب المظهر الذي بدت عليه. حيث ظهرت الفنانة في المقطع وهي ترتدي ملابس منزلية وهي تيشيرت شتوي بالاضافة الى بنطلون ذات اللون الأسود وتركت شعرها منسدلًا.

وكان في خلفية الفيديو أغنية رقصت عليها الفنانة مع قيامها باستعراض جسدها، الأمر الذي تسبب لها الإحراج مع الجمهور.

للمشاهد اضغط

جاء في التعليقات: “توها تتنقد في هند القحطاني قبل يومين والحين تسوي مثلها ، انفصام !!!!”، و”لا تعليق”، و”كانت اشوفها في البرامج التليفزيونية رزينة وراكزة.. الحين صدمتني”، و”شعرها ليش كذا”، و”الرقص اليمني الاصيل حومة كبد”.

وعلقّ آخرون: “حلو الواحد يرقص رقص ديرته”، و”هذي مو قبل كم يوم تتكلم عن هند القحطاني وتقول انتم شهرتو هند وهي ماعندها محتوى غير الرقص اجل انتي وش تسوين الآن تطبخين؟!”، و”تبي تصير ترند عشان كذا أرقصت”، و”بتموت الا تبي تصير ترند ام يمن لو تفحطين ماحد ملقيك بال”.

أخبار صحافة نت الجديد الجديد

وعلقت النجمة اليمنية أروى، في وقت سابق على مقطع هند القحطاني قائلة: “لاحظت الدنيا مقلوبة على عرض أزياء لإحدى البلوغر شوفوا هذه أنا أحبها ولا شك إنها من أولى المتابَعين من الجمهور.. بس القصة إنو أكيد مش عرض الملابس ولا الأزياء اللي خدت بجد التريند.. أكيد المشية وطريقتها وبعض البوزات بالمشية هي اللي أخدت أعلى تريند”.

اقرأ المزيد:

روان بن حسين تعلن إصابتها بفيروس كورونا بملامح حزينة (صورة)

ظهور مني الشاذلي مع بناتها “التوأم ” وزوجها الإعلامي للمرة الاولى(صور)

شاهد.. دنيا بطمة تنشر لحظة قطع الحبل السري لابنتها ليلى روز!

شاهد.. أروى بوصلة رقص “الشرح” اليمني.. وتتورط مع الجمهور (فيديو) تركيا الآن.

كانت هذه تفاصيل شاهد.. أروى بوصلة رقص “الشرح” اليمني.. وتتورط مع الجمهور (فيديو) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على تركيا الآن وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأحد 2020/11/22 الساعة 11:36 م