نقابة المهن التمثيلية في مصر تصدر بيان شديد اللهجة حول قضية محمد رمضان

2020-11-23T00:12:45+03:00
صحافة نت الجديد

صحافة نت الجديد - ترفيه و منوعات :

أصدرت نقابة المهن التمثيلية المصرية بيانا رسميا حول أزمة الفنان المصري ” محمد رمضان ” التي أثيرت مؤخرا. بعد تداول العديد من الصور على مواقع التواصل الاجتماعي برفقة بعض الشخصيات الإسرائيلية. وهم  كل من: الممثل الإسرائيلي ” إيلاد تسلا ” والمطرب ” عومير آدام ” ولاعب كرة القدم ” ضياء سبع ”. الأمر الذي أثار موجة كبيرة من الجدل والانتقادات ضد الفنان “رمضان”. وأعرب الكثير من المتابعين عن استيائهم الشديد من هذا التصرف .

وجاء في البيان : ” تابع مجلس النقابة في الساعات الأخيرة بكل اهتمام ومسئولية نابعة من موقف وطني وقومي يمثل جموع الفنانين والمبدعين المصريين. ما حدث من تصرف فردي لأحد أعضاء النقابة في إحدى التجمعات الفنية بمدينة عربية شقيقة. وإلتقاطه الصور مع فنانين ينتمون للكيان الغاصب ” .

كما وتابع : ” مجلس نقابة المهن التمثلية إذ يتناول تفاصيل هذه الواقعة المثيرة للجدل ليؤكد أولا الدعم التام والكامل لحقوق الشعب الفلسطينى الشقيق والتزام النقابة بالموقف الجمعي للفنانين المصريين. وتمسكها الدائم بمواقف وقرارات اتحادات النقابات الفنية المصرية والعربية تجاه مثل هذه التصرفات ” .

وأضاف بيان نقابة المهن التمثيلية: ” المجلس في موقفه هذا يدرك تماما الفرق بين المعاهدات الرسمية التى تلتزم بها الحكومات العربية والموقف الشعبي والثقافى والفنى من قضية التطبيع .. علما بأن مجلس النقابة يحتفظ في اتخاذ ما يراه مناسبا من إجراءات وقرارات في ضوء اللوائح الداخلية والقوانين المنظمة لعمل النقابة ”.

ثم اختتم البيان : ” وقد دعونا إلى اجتماع طارئ مع اتحاد النقابات الفنية غدا الاثنين الموافق 23/11/2020 في تمام الساعة الخامسة مساء لاتخاذ القرارات الحاسمة في هذا الشأن ” .

أقرأ المزيد:

أخبار صحافة نت الجديد الجديد

شاهد.. أروى بوصلة رقص “الشرح” اليمني.. وتتورط مع الجمهور (فيديو)

روان بن حسين تعلن إصابتها بفيروس كورونا بملامح حزينة (صورة)

ظهور مني الشاذلي مع بناتها “التوأم ” وزوجها الإعلامي للمرة الاولى(صور)

الراقصة فيفي عبده تحتفل بعيد ميلاد السيسي وتصفه بـ “فخر العرب” (صور)

هكذا ظهرت ترهلات الراقصة صافيناز وتصدم معجبيها!.. “جسمها مترهل كتير”

نقابة المهن التمثيلية في مصر تصدر بيان شديد اللهجة حول قضية محمد رمضان تركيا الآن.

كانت هذه تفاصيل نقابة المهن التمثيلية في مصر تصدر بيان شديد اللهجة حول قضية محمد رمضان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على تركيا الآن وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأثنين 2020/11/23 الساعة 12:12 ص