زاهي حواس للنبض الأمريكي من قلب نيويورك: مصر أمنة وأهلا بالسائحين فى مصر

صحافة نت الجديد - ترفيه و منوعات : قال الدكتور زاهي حواس وزير الآثار الأسبق، في تصريحات خاصه لبرنامج النبض الأمريكي، إنه يقوم بالاشتراك مع وزاره السياحة المصرية وشركة أركيولوجيكال باث السياحية، بتدشين حملة دعائية للسياحة لمصر في مدينه نيويورك الأمريكية.

الإعلامي مايكل مورجان وزاهى حواس

 

وأضاف حواس فى تصريحات للإعلامي الدكتور مايكل مورجان مقدم برنامج النبض الأمريكي، علي شاشات القاهره و الناس، بالرغم من رحلاته العديدة للولايات المتحدة الأمريكية و لكن هذه المره الأولي التي يرتدي فيها زيه الخاص و قبعته الشهيرة، مضيفا، مصر أمنة وأهلا بالسائحين فى مصر.

زاهي حواس للنبض الأمريكي من قلب نيويورك مصر أمنة وأهلا بالسائحين فى مصر

 

زاهى حواس

وعرضت شاشات ميدان "تايمز سكوير" الشهير فى نيويورك، إعلان كبير يضم صورة الدكتور زاهى حواس، وزير الآثار الأسبق، ودعوة باللغة الإنجليزية إلى زيارة مصر، وقد أجرى  حواس عددا من اللقاءات بحضور السفير هشام النقيب، قنصل مصر فى نيويورك، وممثلين عن متحف المتروبوليتان.

والجدير بالذكر، أن صورة الدكتور زاهي حواس قد يتم عرضها لمدة شهر كامل في ميدان تيم سكوير الشهير لمده شهر كامل .

كانت هذه تفاصيل زاهي حواس للنبض الأمريكي من قلب نيويورك: مصر أمنة وأهلا بالسائحين فى مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صوت الأمة وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2019/08/13 الساعة 11:41 م