ترامب: المحادثات التجارية مع الصين "مثمرة للغاية"

صحافة نت الجديد - أخبار أقتصادية : قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اليوم الثلاثاء إن "محادثات التجارة مع الصين مثمرة للغاية"، بعد محادثات هاتفية بين المفاوضين الأمريكيين والصينيين. وأضاف "أجرينا محادثات جيدة جداً مع الصين"، واصفاً المحادثات بأنها "مثمرة للغاية".وأوضح الرئيس أنه أرجأ بعض الرسوم الجمركية على الصين بعد اتصال جيد مع بكين بشأن التجارة، وتابع أن هذه الخطوة تهدف إلى مساعدة الكثير من الأشخاص، وقال "لقد أجلنا ذلك حتى لايكون له صلة بموسم التسوق في عيد الميلاد"، وشدد على أنه يعتقد أن الصين تريد التوصل إلى اتفاق تجاري.يشار إلى أن المفوض التجاري الأمريكي روبرت لايتهايزر، كان قد أعلن في وقت سابق اليوم أن بلاده قررت تأجيل سريان العقوبات الجمركية التي أعلنت عنها مؤخراً ضد بعض الواردات الصينية، والتي كان من المقرر لها أن تبدأ اعتباراً من سبتمبر(أيلول) المقبل، إلى 15 ديسمبر(كانون الأول) المقبل.

ترامب المحادثات التجارية مع الصين مثمرة للغاية

كانت هذه تفاصيل ترامب: المحادثات التجارية مع الصين "مثمرة للغاية" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2019/08/13 الساعة 11:52 م