الموعد والقناة الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيك بلباو في افتتاح الدوري الإسباني

صحافة نت الجديد - أخبار الرياضة :

11:18 ص | الجمعة 16 أغسطس 2019

برشلونة

الموعد والقناة الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيك بلباو في افتتاح الدوري الإسباني

أخبار متعلقة

تنطلق منافسات الدوري الإسباني، بملاقاة برشلونة لنظيره أتلتيك بلباو، في التاسعة مساء، والتي يستضيفها ملعب سان ماميس، في إطار افتتاح الجولة الأولى للا ليجا، التي تستأنف منافساتها غداً.

ومن المقرر أن تذاع مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو عبر قناة بي إن سبورتس hd3، والتي ستشهد غياب الأرجنتيني ليونيل ميسي عن انطلاق مشوار فريقه في الدوري الإسباني، بداعي إصابته أثناء مشاركته في تدريبات الفريق في التحضيرية للموسم الجديد، الذي يبدأ اليوم في إسبانيا.

برشلونة يبحث عن انتصار في أول مواجهة له بالدوري الإسباني

ويخوض بطل الدوري الإسباني، معركته وهو يبحث عن بداية مشرفة للموسم الجديد، من أجل وضع أرضية ثابته للسير عليها طوال الموسم، والذي استعد له جيداً بالعديد من الصفقات القوية، لعل أبرزها أنطوان جيزمان، القادم من أتلتيكو مدريد، إضافة إلى أنه يضع عينيه صوب تحقيق لقب الدوري للمرة الثالثة على التوالي، بنيما سيستغل أتلتيك بلباو عامل اللعب على أرضه ووسط جماهيره، لتخضي عقبة البلوجرانا. 

ومن المتوقع أن يعتمد إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة الإسباني، على تشكيل يتكون من: "مارك أندريه تير شتيجن، جوردي ألبا، كليمون لينجليه، جيرارد بيكيه، سيرجيو روبيرتو، نيلسون سيميدو، فرانكي دي يونج، سيرجيو بوسكيتس، عثمان ديمبلي، لويس سواريز، أنطوان جريزمان".

كانت هذه تفاصيل الموعد والقناة الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيك بلباو في افتتاح الدوري الإسباني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2019/08/16 الساعة 12:24 م