مع اقتراب الانتخابات.. انفجار يهز العاصمة الافغانية "كابول" اليوم

صحافة نت الجديد - العرب والعالم : مسقط – وكالاتقال مسؤول طبي في أفغانستان إن 24 شخصا قتلوا، كما أصيب 31 آخرون، بالقرب من تجمع انتخابي للرئيس الأفغاني أشرف غني في إقليم باروان بوسط البلاد، اليوم الثلاثاء.وذكرت شبكة "سكاي نيوز" العربية، أن "عبد القاسم سانجين" مدير المستشفى الإقليمي قد ذكر أن "من بين الضحايا نساء وأطفال ومعظمهم مدنيون على ما يبدو. سيارات الإسعاف لا تزال تعمل وعدد الضحايا قد يرتفع".وتابع أن "الرئيس لم يصب في الانفجار"، فيما لم تعلن أي جهة مسؤوليتها بعد.الجدير بالذكر أنه قد هز انفجار ضخم العاصمة الأفغانية، مخلفا مقتل أشخاص وإصابة آخرين، فيما أعلنت حركة طالبان مسؤوليتها عن التفجير، الذي وقع بالقرب من حي يضم السفارة الأميركية.وتسلط هذه الهجمات الضوء على توقعات بتصاعد العنف، بعدما ألغى الرئيس الأميركي دونالد ترامب فجأة المحادثات مع طالبان، التي كانت تهدف لسحب القوات الأمريكية وإنهاء 18 عاما من الحرب في أفغانستان.وقال ترامب "لقد انتهت تماما.. من ناحيتي انتهت".وأجرى دبلوماسيون أميركيون محادثات مع ممثلين لحركة طالبان منذ أشهر، بهدف التوصل إلى خطة تهدف لسحب آلاف القوات الأميركية مقابل ضمانات أمنية من طالبان.

مع اقتراب الانتخابات انفجار يهز العاصمة الافغانية كابول اليوم

كانت هذه تفاصيل مع اقتراب الانتخابات.. انفجار يهز العاصمة الافغانية "كابول" اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الشبيبة وقد قام فريق التحرير في صحافة عُمان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2019/09/17 الساعة 12:59 م