الوطنية لمكافحة المنشطات: لاعبو كرة القدم يتناولون الترامادول

صحافة نت الجديد - أخبار الرياضة : قال أسامة غنيم، مدير الوكالة الوطنية لمكافحة المنشطات، إن عقلية الرياضي المصري هي أحد أسباب تعاطي المنشطات. وأضاف أسامة غنيم، أثناء استضافته بفضائية "أون سبورت"، أن لعبة كرة القدم من الألعاب النظيفة داخل مصر، ولا يتواجد بها المنشطات التي يتعاطاها لاعبو الرياضات الأخرى. وتابع أسامة غنيم "لعبة كرة القدم في مصر بها داء شنيع وهو "الترامادول"، مشيرا إلى لجوء اللاعبين له من أجل الاستمرار في خوض المباريات داخل الملاعب. وأوضح مدير الوكالة الوطنية لمكافحة المنشطات، أن تعاطي الترامادول في النشاط الرياضي المصري من أهم الكوارث المتواجدة في الوقت الحالي، معلقا "كارثة حقيقة تواجه الكرة المصرية".

الوطنية لمكافحة المنشطات لاعبو كرة القدم يتناولون الترامادول

كانت هذه تفاصيل الوطنية لمكافحة المنشطات: لاعبو كرة القدم يتناولون الترامادول نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2019/10/10 الساعة 06:04 ص