برنامج حفل تسلم الأهلي لـ درع الدوري.. اقرأ التفاصيل

صحافة نت الجديد - أخبار الرياضة : تنطلق مساء اليوم، الخميس، بأحد فنادق القاهرة الكبري حفل تسلم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي لـ درع بطولة الدوري الممتاز موسم 2018-2019. وسيشهد الحفل تكريم مؤمن زكريا صانع ألعاب الفريق، الذي يعاني من وعكة صحية، كما سيتم عرض فيلم تسجيلي عن بطولة الدوري بالموسم الماضي، والتي نجح فيها الفريق الأحمر في الفوز بالدرع بعد أن كان بعيدًا للغاية قبل نقطة النهاية بأسابيع قليلة. ومن المقرر أن يحيي الحفل الفنان أمير عيد نجم فرقة "كايروكي"، حيث ستشهد احتفالية تسلم الأهلي درع الدوري عددا من الفقرات المبهرة. وسيحضر مجلس إدارة النادي الأهلي الاحتفالية وكذلك لاعبو الفريق الأحمر وأسرهم، إضافة إلى لاعبي الأهلي المعارين والراحلين، والذين تواجدوا في قائمة الفريق بالموسم الماضي.

أخبار صحافة نت الجديد الجديد

كانت هذه تفاصيل برنامج حفل تسلم الأهلي لـ درع الدوري.. اقرأ التفاصيل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2019/10/10 الساعة 06:16 ص