تقارير إيطالية.. إنتر ميلان يسعى للتعاقد مع ماتيتش

صحافة نت الجديد - أخبار الرياضة :

05:17 ص | الخميس 10 أكتوبر 2019

ماتيتش

أخبار متعلقة

تقارير إيطالية إنتر ميلان يسعى للتعاقد مع ماتيتش

كشفت تقارير إيطالية عن اهتمام أنطونيو كونتي المدير الفني لنادي إنتر ميلان بلاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي نيمنيا ماتيتش للانتقال إلى الفريق الإيطالي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. 

ووفقا لما نشرته صحيفة "فوتبول إيطاليا" أن كونتي لديه اهتمام كبير بضم اللاعب، الذي يرى أنه يناسب خطته، ويأمل في التعاقد معه خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وأضاف الصحيفة أن ماتيتش علاقته متوترة بالمدير الفني الحالي لنادي مانشستر يونايتد أولي جونار سولشاير، حيث لم يشارك اللاعب سوى في 5 مباريات فقط حتى الآن. 

وينتهي عقد ماتيتش مع نادي مانشستر يونايتد في يونيو عام 2020، مع وجود خيار لتمديد عقد اللاعب لعام آخر إضافي. 

ماتيتش قريب من الانتقال إلى الدوري الإيطالي 

ووفقا لتقارير صدرت من إيطاليا أن اللاعب يفكر جديا في خوض تجربة احتراف جديدة داخل الأراضي الإيطالية، خاصة بعد وجود اهتمام كبير من نادي إنتر ميلان للتعاقد معه. 

ويذكر أن ماتيتش قد انتقل من صفوف تشيلسي الإنجليزي إلى نادي مانشستر يونايتد في صفقة وصلت لـ45 مليون يورو. 

ويمر نادي مانشستر يونايتد بفترة عصيبة في الوقت الحالي، حيث إن أداء الفريق في انحدار دائم، خاصة بعد فشل الشياطين الحمر في الفوز على نادي نيوكاسل يونايتد في آخر جولات الفريق قبل فترة التوقف الدولي. 

وتلقى نادي مانشستر يونايتد هزيمة مفاجئة أمام نادي نيوكاسل يونايتد بهدف دون رد ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي. 

كانت هذه تفاصيل تقارير إيطالية.. إنتر ميلان يسعى للتعاقد مع ماتيتش نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2019/10/10 الساعة 06:20 ص