بالفيديو .. موقف محرج لمذيعة على الهواء مع طفلها

2019-10-10T06:44:07+03:00
صحافة نت الجديد

صحافة نت الجديد - اخبار عربية : أخبار خفيفة - 10/10/2019 06:36 السوسنة - تفاجئت المذيعة الإمريكية "كورتني كوب"، بطفلها يقتحم استوديو الأخبار في أثناء البث المباشر.

إقرأ أيضاً : حلق شعر زوجته لسبب مضحك ..تفاصيل عجيبة

أخبار صحافة نت الجديد الجديد

وكانت كورتني، المتخصصة في أخبار الأمن القومي والبنتاغون، تتحدّث عن إحدى الاخبار العاجلة خلال بثّ مباشر، عندما قاطعها ابنها بشكل مفاجئ، ليبدو عليها الارتباك حيث حاولت إخفاءه من أمام الكاميرا. لكن الأمر لم يجدِ معه نفعًا إذْ اقترب منها وأمسك بكتفها وحاول لفت انتباهها بمناداتها، لتضحك قائلةً: "أعتذر منكم، ابني هنا"، ثم تابعت تقديمها للأخبار العاجلة كما لو أنه لم يحدث أي شيء، ليتّضح فيما بعد بأنه تم إبعاد الطفل عن الاستديو. وقامت الإعلامية بعد ذلك بنشر مقطع الفيديو عبر حسابها الخاص معنونةً ما حدث بقول: "في بعض الأحيان بعض الأخبار العاجلة غير المتوقعة، تحدثُ ونحن نقدم الأخبار العاجلة"، ليحظى الفيديو بمتابعةٍ كبيرةٍ، وتحظى كورتني بثناءٍ كبيرٍ على قدرتها على التعامل مع الموقف.

كانت هذه تفاصيل بالفيديو .. موقف محرج لمذيعة على الهواء مع طفلها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السوسنة وقد قام فريق التحرير في صحافة الأردن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2019/10/10 الساعة 06:44 ص