صور- تنفيذ ١٢ قرار غلق وتشميع للمحال المخالفة بالعاشر من رمضان

صحافة نت الجديد - أخبار أقتصادية : صرح المهندس خالد شاهين، رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، والمشرف على منطقة خليج السويس، بأنه تم شن حملة مكبرة لتنفيذ عدد ١٢ قرار غلق وتشميع للمحال والمخازن المخالفة لاشتراطات التراخيص، أسفل القطع السكنية، وذلك بالتعاون مع شرطة التعمير والإدارات المختلفة بجهاز مدينة العاشر من رمضان.

وأوضح المهندس محمد حلاوة، رئيس لجنة الإزالات بجهاز مدينة العاشر من رمضان، أنه تم تنفيذ عدد 3 قرارات غلق وتشميع بالمجاورات ( 13 - 15 – 10) بالحي الثاني، وكذا تنفيذ عدد 2 قرار بالمجاورة الخامسة، وقراري غلق وتشميع بالمجاورة الثامنة، وقراري غلق وتشميع بالمجاورة الثانية، وعدد 2 قرار غلق وتشميع بالمجاورة الثالثة بالحي الأول.

أخبار صحافة نت الجديد الجديد

وأضاف المهندس محمد حلاوة، أنه تم رفع وإزالة تشوينات السن والرمل المخالفة بالطرق الداخلية، وأمام القطع السكنية وإزالة الإشغالات والتعديات أمام الأكشاك وبالطرق الرئيسية.

كانت هذه تفاصيل صور- تنفيذ ١٢ قرار غلق وتشميع للمحال المخالفة بالعاشر من رمضان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأحد 2019/10/20 الساعة 11:52 ص