أخر أخبار الرياضة العالمية اليوم الإثنين 21/10/2019: تحديد موعد الكلاسيكو - إقتراب رحيل لاعب برشلونة

صحافة نت الجديد - أخبار الرياضة : شهدت أخبار الرياضة العالمية حتى الآن من بداية اليوم الإثنين 21 أكتوبر بعض الأخبار الهامة والمثيرة وأبرزها تحديد موعد الكلاسيكو وإقتراب رحيل لاعب برشلونة عن الفريق والإعلان عن قائمة الافضل وتهديد وضع زيدان في مدريد والعديد من الأخبار الأخرى. أهم الأخبار الرياضية العالمية اليوم تحديد موعد الكلاسيكو الإسباني إذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية أن القرار الذي ستعلن عنه لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني لكرة القدم اليوم الإثنين هو أن الكلاسيكو سيلعب يوم 18 ديسمبر القادم. وأشارت الإذاعة إلى أنه من المتوقع أن تصدر اللجنة قرارها النهائي بشأن الكلاسيكو اليوم قبل الظهر. الكشف عن قائمة الافضل في العالم تستعد مجبة "فرانس فوتبول" للإعلان عن قائمة اللاعبين المرشحين للفوز بجائزة الأفضل في العالم اليوم. وتضم قائمة فرانس فوتبول للأفضل في العالم 30 لاعب ومن المتوقع أن يتواجد من بينهم المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي. نقاشات كثيرة في برشلونة بشأن مستقبل بويج أكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن هناك الكثير من النقاشات حاليا داخل نادي برشلونة بشأن مستقبل الشاب راكي بويج لاعب الفريق. وكشفت الصحيفة أن هناك ثلاثة اقتراحات داخل برشلونة وهي إما بقائ اللاعب مع الفريق الثاني وهو ليس في إمكانية النادي أو إعارة بويج لفريق مناسب أو الصعود للفريق الأول ويعتبر صعب لوجود 7 لاعبين في مركزه. موقف زيدان في ريال مدريد يزداد صعوبة تصعب موقف الفرنسي زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد داخل فريقه بشكل كبير جدا بسبب نتائج الفريق السيئة والأداء الغير مقنع قي الفترة الأخيرة. وأكد برنامج "الشرينجيتو" الإسباني أن وضع زيدان في ريال مدريد أصبح حساس جدا وغير مستقر ومن الممكن أن يتم إقالته في أي لحظه. راموس يتسبب في رحيل 4 لاعبين عن ريال مدريد أكدت صحيفة "دون بالون" أن سيرجيو راموس قائد نادي ريال مدريد قام بإعطاء زين الدين زيدان مدرب الفريق قائمة بها أربعة أسماء يجب أن يقوم الفريق بالتخلي عنهم. وكشفت الصحيفة عن قائمة هؤلاء اللاعبين الذين قدم راموس أسمائهم وعلى راسهم كان البرازيلي مارسيلو ظهير الفريق و ألفارو أودريوزولا الذي لم يقدم المستوى المطلوب حتى الأن منذ وصوله من موسمين، وفرانشيسكو إيسكو الذي أصبح لاعباً غير مؤثراً على الإطلاق في صفوف ريال مدريد، وأخيراً البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور. باريس سان جيرمان يعود للمنافسة على ضم دوناروما ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن نادي باريس سان جيرمان عادن إليه الرغبة لضم الإيطالي جيانلويجي دوناروما حارس مرمى نادي ميلان خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة. وأكدت الصحيفة أن باريس سان جيرمان قدم عرض بقيمة 40 مليون جنية إسترليني بالإضافة إلى ألفونس أريولا لاعب الفريق لضم دوناروما وينتظر النادي رد ميلان.

أخر أخبار الرياضة العالمية اليوم الإثنين 21 10 2019 تحديد موعد الكلاسيكو إقتراب رحيل لاعب برشلونة

كانت هذه تفاصيل أخر أخبار الرياضة العالمية اليوم الإثنين 21/10/2019: تحديد موعد الكلاسيكو - إقتراب رحيل لاعب برشلونة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأثنين 2019/10/21 الساعة 12:01 م