موعد مشاهدة مباراة ريال مدريد وغلطة سراي بث مباشر في دوري أبطال أوروبا حصرياً على beIN SPORTS

صحافة نت الجديد - أخبار الرياضة : مباراة ريال مدريد وغلطة سراي بث مباشر

موعد مباراة ريال مدريد وغلطة سراي

البث المباشر لمباراة ريال مدريد وغلطة سراي في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى لمسابقة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء انطلاقاً من الساعة 22:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

مباراة ريال مدريد ومضيفه غلطة سراي ستكون منقولة حصرياً على beIN SPORTS HD 1. 

موعد مشاهدة مباراة ريال مدريد وغلطة سراي بث مباشر في دوري أبطال أوروبا حصريا على bein sports

يخوض ريال مدريد الإسباني، رحلة محفوفة بالمخاطر حين يحل الثلاثاء في اسطنبول، كما يدرك النادي الملكي جيداً أنه يخوض مباراة الثلاثاء في وضع مختلف تماماً عن زيارته الأخيرة الى ملعب غلطة سراي حين اكتسح الأخير 6-1 في دور المجموعات لموسم 2013-2014، ليس لأنه خسر وحسب جهود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل ثلاثية في تلك المباراة، بل لأن فريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان خسر الكثير من هيبته بعد الخروج المخيب من الدور الثاني الموسم الماضي على يد أياكس الهولندي.

زد على ذلك أنه يدخل هذه الموقعة الأوروبية الحاسمة في خضم وضع معنوي مضطرب خلّفه خسارته المفاجئة على أرض ريال مايوركا محلياً (1-0) وهو ما كلفه خسارة زعامة الليغا لمصلحة غريمه برشلونة.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وغلطة سراي في بث مباشر عبر الانترنت كما البث التلفزيوني تبث beIN SPORTS المباراة بنقل حيّ بتقنية فائقة الجودة على الانترنت عبر beIN CONNECT مع مزايا مشاهدة عديدة مثل إعادة الأهداف واللقطات.

للاطلاع على الباقات والعروض الخاصة الكثيرة وللاشتراك في beIN CONNECT اضغط هنا.

كانت هذه تفاصيل موعد مشاهدة مباراة ريال مدريد وغلطة سراي بث مباشر في دوري أبطال أوروبا حصرياً على beIN SPORTS نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على beIN SPORTS وقد قام فريق التحرير في صحافة قطر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأثنين 2019/10/21 الساعة 03:29 م