دقت ساعة الصفر.. انفجارات عنيفة واشتباكات طاحنة بين قوات هادي والإنتقالي في مودية…(تفاصيل)..

صحافة نت الجديد - اخبار عربية : الجديد برس : متابعات

اندلعت اشتباكات عنيفة اليوم الاثنين بين قوات الإنتقالي الجنوبي الموالي للإمارات وقوات هادي في مديرية مودية بمحافظة أبين.

وقالت مصادر محلية أن قوات هادي مسنودة بمسلحي حزب الإصلاح هاجمت قوات الإنتقالي في مديرية مودية في محاولة لاستعادتها، مشيرة إلى أن الاشتباكات دارت في مركز مديرية مودية الخاضعة لسيطرة الإنتقالي.

دقت ساعة الصفر انفجارات عنيفة واشتباكات طاحنة بين قوات هادي والإنتقالي في مودية تفاصيل

وبحسب المصادر فإن الاشتباكات بدأت بهجوم لقوات هادي على نقطة الذراع التابعة للحزام الأمني غرب مودية ، مشيرة إلى أن قوات هادي انسحبت من مركز المديرية بعد فشلها السيطرة على مركز المديرية ذاتها.

ويأتي تصعيد قوات هادي في أبين عقب الحديث عن فشل حوار جدة ، وسط اتهامات للإنتقالي لحكومة هادي بعرقلة حوار جدة الذي لا يعلم عنه الجنوبيين شيء.

كانت هذه تفاصيل دقت ساعة الصفر.. انفجارات عنيفة واشتباكات طاحنة بين قوات هادي والإنتقالي في مودية…(تفاصيل).. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجديد برس وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأثنين 2019/10/21 الساعة 06:07 م