وزير الرياضة يحاول إقناع الخطيب بالتراجع عن موقفه في أزمة مباراة الجونة في زيارة منزلية

صحافة نت الجديد - أخبار الرياضة :

05:30 م | الإثنين 21 أكتوبر 2019

محمود الخطيب رئيس الأهلي

أخبار صحافة نت الجديد الجديد

أخبار متعلقة

زار أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، منزل محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي منذ قليل، من أجل الاطمئنان على صحة رئيس القلعة الحمراء.

وعلى هامش الزيارة، يحاول وزير الرياضة إقناع رئيس القلعة الحمراء بالتراجع عن موقفه بعدم خوض الأهلي لمباراة الجونة، المقرر لها الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز.

الأهلي أعلن رفض خوض مباراة الجونة

وأعلن النادي الأهلي رفض خوض مباراة الجونة أو أي مباراة بالدوري، إلا بعد لعب القمة أمام الزمالك بالمباراة المؤجلة من الجولة الرابعة للمسابقة، وتدخل نادي الزمالك طرفا في الأزمة وأعلن رئيسه انسحاب النادي الأبيض من الدوري حال تأجيل مباراة الجونة والأهلي.

ويواصل فريق الجونة تدريباته، استعدادا لمواجهة النادي الأهلي، في إطار منافسات الجولة الخامسة للدوري الممتاز، على ملعبه بمدينة الغردقة، بعد أن أعلنت إدارة الجونة استعداداها لخوض اللقاء بعد تمسك اتحاد الكرة بلعب المباراة بموعدها المقرر. 

كانت هذه تفاصيل وزير الرياضة يحاول إقناع الخطيب بالتراجع عن موقفه في أزمة مباراة الجونة في زيارة منزلية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأثنين 2019/10/21 الساعة 06:38 م