ترامب يواصل الحديث بلهجة متفائلة بشأن اتفاق تجاري مع الصين

صحافة نت الجديد - أخبار أقتصادية : واصل الرئيس الأميركي دونالد ترامب الحديث بلهجة متفائلة بشأن اتفاق محتمل لإنهاء الحرب التجارية بين الولايات المتحدة والصين، قائلاً للصحفيين في البيت الأبيض إن البلدين يحققان تقدماً كبيراً نحو إبرام اتفاق. وقال ترامب الأسبوع الماضي إنه يأمل بأن المرحلة الأولى من الاتفاق التي تم الإعلان عنها في وقت سابق هذا الشهر، سيجري توقيعها بحلول منتصف نوفمبر تشرين الثاني.

وفي اجتماع لمجلس الوزراء بالبيت الأبيض، قال ترامب إن قضايا المرحلة الثانية من الاتفاق ستكون أسهل إلى حد كبير من قضايا المرحلة الأولى.

ترامب يواصل الحديث بلهجة متفائلة بشأن اتفاق تجاري مع الصين

وأبلغ الممثل التجاري الأميركي روبرت لايتهايزر الصحفيين أن هدف إدارة ترامب ما زال اتمام المرحلة الأولى بحلول اجتماعات منتدى التعاون الاقتصادي لدول آسيا والمحيط الهادي التي ستعقد في 16 و17 نوفمبر تشرين الثاني. وأضاف أنه مازالت هناك قضايا عالقة تنتظر الحل.

كانت هذه تفاصيل ترامب يواصل الحديث بلهجة متفائلة بشأن اتفاق تجاري مع الصين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربية CNBC وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأثنين 2019/10/21 الساعة 09:05 م