تثبيت ثالث نقطة مراقبة لوقف إطلاق النار في الحديدة (فيديو يكشف مالذي حدث بالضبط!)

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

تثبيت ثالث نقطة مراقبة لوقف إطلاق النار في الحديدة فيديو يكشف مالذي حدث بالضبط

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-10-2019    | منذ: 6 دقائق مضت

نشر المركز الإعلامي لألوية العمالقة، فيديو، لعملية تثبيت نقطة المراقبة الثالثة لوقف إطلاق النار في الحديدة من قبل الفريق المشترك لضباط الارتباط بين القوات المشتركة والمليشيات الحوثية بإشراف رئيس بعثة الأمم المتحدة الجنرال الهندي ابهيجيت جوها . وتمكن الفريق المشترك من تثبيت النقطة الثالثة في كليو 13 بحوش البقر باتجاه كليو 16 باطراف مدينة الحديدة والذي تضم ضباط الارتباط من جانب القوات المشتركة والمليشيات الحوثية . وكان الفريق الأممي قد قام بالاشراف على تثبيت النقطتين الاولى والثانية بعد محاولات متكررة لإعاقة تثبيت النقاط من قبل مليشيات الحوثي يوم امس عندما لم تسمح للمراقبين الأممين بالخروج من ميناء الحديدة حتى تم تنفيذ الاتفاق عصرا . وتأتي عملية تثبيت الانتشار لنقطة الارتباط الثالثة في إطار خفض التصعيد بالمنطقة واتفاق وقف إطلاق النار الموقع بين الجانبين في محافظة الحديدة، ووفقا لآلية تهدئة تم الموافقة عليها باجتماع سابق للجنة الثلاثية. [embedded content] تعليقك على الخبر عبر فيسبوك اقرأ ايضا :

كانت هذه تفاصيل تثبيت ثالث نقطة مراقبة لوقف إطلاق النار في الحديدة (فيديو يكشف مالذي حدث بالضبط!) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الساعة وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأثنين 2019/10/21 الساعة 09:11 م