الجبوري يكشف عن أرقام جديدة بشأن رواتب المسؤولين العراقيين

صحافة نت الجديد - اخبار عربية : شفق نيوز/ كشف عضو مجلس النواب السابق مشعان الجبوري، اليوم الاثنين، عن أرقام جديدة بشأن رواتب المسؤولين العراقيين.

وقال الجبوري في تغريدة له بموقع التواصل الاجتماعي تويتر "فليعلم الشعب.. شرعنا بالجمعية الوطنية عام 2005 منح انفسنا راتبا تقاعديا مدى الحياة بما يعادل راتب الوزير مع المخصصات".

الجبوري يكشف عن أرقام جديدة بشأن رواتب المسؤولين العراقيين

واضاف الجبوري "استلم كل واحد منا لحين توحيد العبادي للرواتب التقاعدية حوالي مليون وثمانمائة الف دولار، اي كلفنا الدولة نصف مليار دولار، عدا رواتب الحمايات عن عملنا 9 اشهر فقط".

ويستعد المتظاهرون في العراق للخروج باحتجاجات عارمة يوم الجمعة المقبل، للتنديد بالفساد الاداري والمالي في الدولة العراقية، ونقص الخدمات والتعيينات.

كانت هذه تفاصيل الجبوري يكشف عن أرقام جديدة بشأن رواتب المسؤولين العراقيين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على شفق نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة العراق بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأثنين 2019/10/21 الساعة 09:56 م