توتنهام يستهدف ضم رابيو من يوفنتوس فى يناير

صحافة نت الجديد - أخبار الرياضة : دخل أدريان رابيو نجم خط وسط فريق يوفنتوس الإيطالي، دائرة اهتمام توتنهام الإنجليزي لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويعانى أدريان رابيو من قلة المشاركة أساسيًا مع يوفنتوس تحت قيادة ماوريسيو ساري، حيث يرى الأخير أن اللاعب يحتاج للمزيد من الوقت للتأقلم مع طريقة وأسلوب لعب السيدة العجوز.

وفقًا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن توتنهام يرغب في ضم رابيو لاعب خط وسط البيانكونيري من أجل تعويض الرحيل المحتمل لنجمه الدنماركي كريستيان إريكسن.

وينتهي عقد إريكسن مع توتنهام في الصيف ولا يرغب في تجديد تعاقده، لرغبته في خوض تحدٍ جديد وسط اهتمام من ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي للحصول على خدماته.

توتنهام يستهدف ضم رابيو من يوفنتوس فى يناير

أضافت الصحيفة، إن والدة أدريان رابيو ووكيلة أعماله، أجرت اتصالات بعدة أندية أخرى لعرض نجم وسط يوفنتوس عليهم بالرغم من وصوله إلى تورينو الصيف الماضى.

جدير بالذكر أن أدريان رابيو قد خاض 5 مباريات مع يوفنتوس بجميع المسابقات، ولم يُسجل أو يصنع أي أهداف حتى الآن.  

كانت هذه تفاصيل توتنهام يستهدف ضم رابيو من يوفنتوس فى يناير نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأثنين 2019/10/21 الساعة 09:56 م