إيفرا منتقدا أرسنال: ماذا تنتظر من فريق أفضل لاعبيه هو جندوزي؟!

صحافة نت الجديد - أخبار الرياضة : شن النجم الفرنسى ومدافع مانشستر يونايتد السابق باتريس إيفرا، هجوما عنيفا على فريق أرسنال الإنجليزى، بعد سقوط الأخير فى فخ الهزيمة ضد شيفيلد يونايتد مساء الإثنين. وخسر فريق أرسنال خارج ملعبه مساء الإثنين ضد مضيفه شيفيلد يونايتد بنتيجة 1-0، خلال المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "برامال لين"، فى ختام منافسات الجولة التاسعة من عمر الدورى الانجليزى. وقال إيفرا عضو فريق التحليل بشكة "سكاى سبورتس" بعد المباراة: " قلتها قبل 10 سنوات أن آرسنال فريق أطفال ولا زالوا كذلك حتى الآن". أضاف: " ماتيو جندوزى لا يصلح حتى فى اللعب بالدورى الفرنسى وحاليًا هو فى أفضل لاعب فى آرسنال ماذا تنتظر بعد ذلك ؟". وواصل هجومه قائلا: " إيمرى لم يحدث أى تغيير بالفريق، الجماهير يجب أن تكون غاضبه ايضًا كون تشاكا القائد وهو غير مُناسب لقيادة الفريق". وبهذه النتيجة يفشل أرسنال فى القفز إلى المركز الثالث بجدول الدورى الانجليزى، حيث توقف عند المركز الخامس فى جدول ترتيب الدورى الانجليزى برصيد 15 نقطة، بينما احتل شيفيلد يونايتد المركز الـ التاسع برصيد 2 نقاط. وتعد هذه الخسارة هى الثانية للجانرز هذا الموسم، بعدما خسر فى لقاء سابق وتعادل 3 مرات وفاز فى 4 مناسبات.

إيفرا منتقدا أرسنال ماذا تنتظر من فريق أفضل لاعبيه هو جندوزي

كانت هذه تفاصيل إيفرا منتقدا أرسنال: ماذا تنتظر من فريق أفضل لاعبيه هو جندوزي؟! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2019/10/22 الساعة 12:42 ص