نرمين الفقي تخطف الأضواء بإطلالة أنيقة خلال مسابقة ملكة جمال مصر

صحافة نت الجديد - أخبار الفن :

خطفت النجمة نرمين الفقي الأضواء، مساء الأحد، بإطلالة أنيقة، وذلك خلال مشاركتها كعضو في لجنة التحكيم بمسابقة ملكة جمال الكون 2019.

ارتدت "نرمين" فستانا أسود قصير، بتصميم الـmermaid، أخذ شكل الجسد من أعلى ثم انسدل ضيقًا حتى الخصر كاشفاً عن راشقتها من خلال حزام رفيع، ثم اتسع تدريجيًا حتى أعلى الركبة، وجاء بأكمام قصيرة فضفاضة.

وتميز فستانها بالكامل بخامة التل المزين بالتطريزات البراقة والنقوش اللامعة كما تميزت بلون الأكتاف الفضي.

ونسقت "نيرمين" إطلالتها البراقة مع حذاء أنيق باللون الأسود وذا كعب عال، وتركت شعرها الأشقر منسدلًا على الأكتاف، ووضعت لمسات بسيطة من المكياج، واعتمدت على المجوهرات الألماسية التي جمعت بين الرقة والأنوثة.

نرمين الفقي تخطف الأضواء بإطلالة أنيقة خلال مسابقة ملكة جمال مصر

ولاقت صورها خلال الحفل التي تداولها رواد المواقع التواصل الاجتماعي إعجاب متابعيها ومُحبيها، وجاءت أبرز التعليقات كالتالى: أنتِ الملكة الحقيقية، كما أخذ الآخرين يتغزلوا بجمالها ورشاقتها.

قد يهمك أيضا:

نرمين الفقي تؤكّد أن "أبو العروسة 2 " يحمل مفاجآت للجمهور

الفنانة نرمين الفقي تبكي في أول يوم من تصوير مسلسل "أبو العروسة"

 

كانت هذه تفاصيل نرمين الفقي تخطف الأضواء بإطلالة أنيقة خلال مسابقة ملكة جمال مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2019/10/22 الساعة 05:21 ص