وزارة التضامن توفر 10 ملايين رسالة للتواصل مع جمهور الأسر البديلة

صحافة نت الجديد - أخبار أقتصادية : أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي إلى انه سوف يتم توفير 10 ملايين SMS على مدار عامين القادمين، وأنه تلك الخدمة تستخدم في التواصل مع الجمهور المستهدف في برنامج الأسر البديلة، وان تتولى الوزارة أن توفر محتوى الرسائل المطلوب أن تستخدم لتوعية الأسر عن برنامج الأسر البديلة.

حيث قد صرح المدير التنفيذي لشركة فيكتوري لينك، بأنه تم توقيع بروتوكول مع وزارة التضامن الاجتماعي، صباح اليوم الثلاثاءـ، وأن الهدف من توقيع الاتفاقية هو إرسال إعلانات ورسائل محمول تفاعلية للعمل على تطوير تطبيقات المواقع الإلكترونية، وأكد المدير التنفيذي للشركة على أن الشركة حريصة على التعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي في كل المجالات المتاحة.

وزارة التضامن توفر 10 ملايين رسالة للتواصل مع جمهور الأسر البديلة

The post وزارة التضامن توفر 10 ملايين رسالة للتواصل مع جمهور الأسر البديلة appeared first on عرب نيوز.

كانت هذه تفاصيل وزارة التضامن توفر 10 ملايين رسالة للتواصل مع جمهور الأسر البديلة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عرب نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2019/10/22 الساعة 08:45 م